اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مدرب ويجان يشيد بعمرو ذكي



وصف ستيف بروس المدير الفني لفريق ويجان الانجليزي المهاجم المصري عمرو زكي بأنه هداف من طراز فريد، وأشار إلى إمكانياته الفنية والبدنية الهائلة.



وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أجرت لقاء مع ستيف بروس، وكان من ضمن الأسئلة الموجهة لبروس .. ما الذي تتوقعه من زكي؟ وأجاب مدرب ويجان "بالطبع زكي لاعب مختلف. إنه يتدرب بقوة منذ أن انضم إلينا حيث أظهر رغبة قوية في إحراز الأهداف".



وأضاف "إنه هداف بمعنى الكلمة، وأبرز ما يميزه أنه يقوم بالتركيز على إحراز الأهداف ولا شيء غير ذلك. لديه إمكانيات بدنية هائلة".



وأوضح بروس "لقد لفت زكي انتباهي في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث أحرز هدفين رائعين في الدور نصف النهائي وأظهر أنه لاعب يمتلك فنيات كبيرة".



وعند سؤاله عن إمكانية نجاحه في الدوري الانجليزي قال بروس "إنه لاعب يحرز أهدافا كل أسبوع، ولهذا يعد ضمه من الزمالك فرصة كبيرة لنا. زكي يريد إحراز الأهداف وهو ما نجح فيه مع الزمالك وأتمنى أن ينجح فيه مع ويجان".



واختتم بروس تصريحاته عن المهاجم الدولي قائلا "لديه شيء مختلف عن جميع اللاعبين فهو يتدرب بقوة ولديه رغبة شديدة في إحراز الأهداف وتحقيق النجاح، وأتمنى أن ينجح في ذلك".ج

0 comments:

Blog Archive