اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الاهلي يرفض محاولات التصالح مع الحضري


رفض الأهلي جميع المحاولات التي قام بها عصام الحضريً لأجل الصلح وإعادة المياه إلي مجاريها.
وتمسك مسئولو الأهلي بالإجماع علي ضرورة الاستمرار في الشكوي التي تقدموا بها إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الحضري وناديه سيون السويسري.
ولم يكتف الأهلي بذلك بل قام النادي مؤخراً بتجديد مطالبته للفيفا بإيقاف اللاعب ومعاقبته وسيون السويسري مادياً وذلك عن طريق المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الذي يتابع القضية لحظة بلحظة مع المحامي السويسري مونتير.
ويسعي مسئولو الأهلي لإيقاف الحضري عن اللعب .
و معاقبة الفيفا لنادي سيون السويسري بحرمانه من إبرام أي تعاقدات جديدة أو بيع أي من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الثانية في شهر يناير المقبل.

وكان عصام الحضري قد أطلق تصريحات في الأيام الماضية بشأن احترامه للنادي الأهلي ومسئوليه وبالتحديد حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وقوبلت تصريحاته بلا أي اهتمام من جانب المسئولين.
كما تردد أيضاً أنه التقي مع المهندس عدلي القيعي مدير التسويق لأجل التوسط للصلح ولكن محاولته باءت بالفشل التام أيضاً حيث يخشي الحارس من قبول الفيفا لشكوي الأهلي وتعرضه للإيقاف عن اللعب بخلاف سعيه لتصحيح أوضاعه مع جماهير القلعة الحمراء التي لم تنس ما فعله حتي الآن.
علي جانب آخر حققت كرة القدم في النادي الأهلي أرباحاً في ميزانية 2007/ 2008 قدرها سبعة ملايين و706 آلاف و610 جنيهات وهي أقل بنحو ثلاثة ملايين عن ميزانية موسم 2006/ .2007
وبلغت إيرادات الكرة 37 مليوناً و140 ألفاً و631 جنيهاً مقابل مصروفات قدرها 29 مليوناً و434 ألف جنيه.
ورصد لكرة القدم في الموازنة الجديدة لعام 2008/2009 55 مليون جنيه والمنتظر أن تحقق إيرادات قدرها 70 مليون جنيه .
علي جانب آخر استأنف فريق الكرة تدريباته تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ومعاونيه علاء ميهوب المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
وانتظم في المران جميع اللاعبين عدا الدوليين الثمانية وحسن مصطفي الذي لم يتضح موقفه بشكل نهائي من أزمة القلب التي يمر بها حالياً حيث يخضع يخضع لفحوصات دقيقة للغاية يتابعها لحظة بلحظة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي.
ومن ناحية اخرى
* قضي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي إجازته الأخيرة منذ العودة من زيمبابوي في شرم الشيخ.
*

0 comments:

Blog Archive