اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

طلاق نوال الزغبي من زوجها

بعد ان تم الاتفاق على انه سيبقى مديراً لأعمالها وأباً لأولادها.
أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي خبر انفصالها عن زوجها
وقد اعلنت هذا الخبر في برنامج الطاولة المستديرة على إذاعة ميلودي .

هذا الإعلان يأتي بعد عام ونصف الشائعات حيث كانت بعض الصحف قد إستبقت خبر الطلاق عندما غادرت نوال منزل الزوجية لتقيم في منزل اقاربها وكانت نوال ترفض الحديث عن هذا الامر في اي لقاء مكتوب أو متفلز. لكنها عادت ولمحت لوجود مشاكل زوجية خلال ظهورها في الحلقة الأولى من برنامج كلمة فصل قبل ثلاث أشهر وكانت هناك مساع مستمرة لحل االازمة مع زوجها لكن مع قرار نوال الإعلان عن الإنفصال إعلامياً بات محتوماً ولا رجعة عنه.

على صعيد آخر، أعلنت نوال عن مشروع دويتو سيجمعها مع فنان "غير عربي" ورفضت إعطاء تفاصيل أكثر عن المشروع لحين توقيعها العقد، كما نفت أن يكون الديو مع الفنان الكندي من أصل لبناني مساري، وأرجعت أسباب عدم إتمام الديو بينهما لمشاكل بين مساري وشركة إنتاجه .

كما لم تؤكد نوال إمكانية تصوير أغنية ثالثة من البومها الأخير "خلاص سامحت" لكنها أعلنت بأنها بصدد تصوير أغنية كلاسيكية من البومها الخليجي المقبل، وهي لمؤلف وملحن شاب يلحن للمرة الأولى، ووصل اليها من خلال نادي معجبيها.

وأضافت بأنها تعشق الأغنية وتتوقع لها نجاحاً لافتاً وربما تكون عنوان الألبوم، ومن المقرر أن تضع صوتها عليها خلال اليومين القادمين. وقيل ان التوزيع الموسيقي للمبدع هادي شرارة، حيث تتعاون معه من جديد بعد النجاح الذي حققاه بأغنيتي قلبي إسألوا وشو هالقلب في البومها الأخير.

وتحدثت نوال عن إعلان عدسات "كلاسي" التي صممت خصيصاً لتناسب عيونها ولون بشرتها، وقالت بأنها أنجزت تصوير بوسترين وصورت عيونها وهي ترتدي عشرة الوان من العشرين لون التي ستطرح في الأسواق الخليجية وتحديداً الكويت خلال شهر رمضان المقبل.

وعندما سألها مقدم البرنامج إن كانت فعلاً قد تقاضت نصف مليون دولار على هذا الإعلان؟ أجابته ممازحة أكثر بكثير.

0 comments:

Blog Archive