اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ميدو قد يرحل الى ويجان ب13مليون دولار

اكد المصري المحترف في صفوف ميدلسبره احمد حسام ميدو وجود عرض من نادي ويجان الانجليزي الذي يلعب له عمرو ذكي وان ستيف بروس المدير الفني لويجان تحدث معه هاتفيا بهذا الشان مشيرا الى رغبته في جمعه مع زكي في هجوم الفريق نظرا لانه يعرف مدى التفاهم الموجود بينهم نتيجة لعبهما المشترك في المنتخب المصري

وأشار ميدو إلى أن بروس وعده بالمشاركة أساسيا في خط الهجوم بجوار زكي
وأكد ميدو، 25 عاما، أن ويجان أرسل عرضا رسميا لضمه مقابل سبعة ملايين جنيه استرليني (نحو 12.8 مليون دولار) لكن ميدلسبره الذي يدربه جاريث ساوثجيت رفض الاستغناء عن خدماته.

وقال ميدو إن ساوثجيب أكد في اجتماع معه يوم الجمعة تمسكه ببقائه بين صفوف ميدلسبره. وأكد المهاجم المصري أن ساوثجيت أبلغه بأنه يدفع به في المباريات بصورة تدريجية حتى يستعيد عافيته كاملة بعد أن أبعدته الإصابة فترة طويلة.

وأحرز ميدو ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات لميدلسبره هذا الموسم من بينهما هدف الفوز على توتنام هوتسبر في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي كما سجل هدفا اخر بمرمى ليفربول في الأسبوع التالي. وفي المرتين لم يكن ميدو ضمن التشكيلة الأساسية لميدلسبره.

ورغم أن ميدو ترك الباب مفتوحا أمام انتقال محتمل إلى ويجان إلا أنه قال إن الأمر يبدو صعبا بسبب تمسك ميدلسبره بوجوده بين صفوف الفريق.

وتنتهي فترة الانتقالات في أوروبا يوم الاثنين القادم

0 comments:

Blog Archive