اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

السعودية تلعب في كاس القارات بدلا من العراق

ترددت انباء من الاتحاد السعودي لكرة القدم عن ان المنتخب العراقي لكرة القدم وبطل كاس اسيا في نسختها الاخيره سوف يحرم من جانب الفيفا من المشاركة في بطولة كاس القارات العام المقبل وذلك بسبب التدخلات السياسية في شئون اتحاد كرة القدم العراقي وان المنتخب السعودي هو الذي سيمثل اسيا في البطولة البطولة كونه وصيف المنتخب العراقي في البطولة الأخيرة

.الجدير بالذكر أن لقاء المنتخبين العراقي والسعودي انتهى بفوز العراق بهدف دون مقابل جاء عن طريق المهاجم يونس محمود .

وعلى صعيد أخر أعلن الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر في أعقاب فوز فريقه على الخور القطري في كأس الأندية أبطال الخليج أن إدارته قد ضاعفت مكافآت الفوز، وأن عدداً من أعضاء الشرف قد قدموا مكافآت أخرى للاعبين ، لافتا إلى أنه لن يعلن عن أسماء هؤلاء الشرفيين إلا بعد تسليم المكافآت .

جاء ذلك في تصريح له عقب فوز النصر على الخور القطري ونجاحه في بلوغ نصف نهائي بطولة الخليجية حيث ضرب موعداً لمقابلة الأهلي السعودي في هذا الدور .

وامتدح رئيس النصر المستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة مؤكداً سعادته هذا المستوى وبالتأهل، لا سيما وأن الفريق لعب تحت ضغوط جماهيرية بحثاً عن التأهل فيما يلعب منافسه دون ضغوط ولا حسابات .

وامتدح الأمير وقفة جماهير فريقه.. وقال: جماهير النصر أخجلتنا بهذه الوقفة والحمد لله إننا نجحنا في تحقيق ما يتطلعون إليه .

0 comments:

Blog Archive