اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ايلي نحاس مهدد بالقتل ويكتب وصيته

بعد مرور عام كامل على اللفضيحة التي هزت مدينة كان الفرنسية والتي اتهم فيها مصمم الازياء اللبناني الشهير ايلي نحاس بانه يدير شبكة دولية للدعارة في فرنساوبعد معاناة طويلةكان يسمح فيها لنحاس بساعتين فقط خارج الزنزانة.

ممنوع من الزيارة، مراسلاته مراقبة، ومتورط في قضية يرى أنها أكبر منه، قضية لم يتمكن القضاء من إثبات التهم الموجهة اليه فيها، فأطلق سراحه بعد مماطلة إستمرت 9 أشهر. قضية كان يمكن أن يصل الحكم فيها الى 8 سنوات حبس.

إيلي نحاس إتهم جهات لبنانية بأنها سعت لتوريطه من خلال إرسال معلومات مضللة للقضاء الفرنسي، قيل فيها أن معدل دخله مليون يورو شهرياً، وبأنه يملك يختاً من ثلاث طوابق، ويسير بمواكبة، للإيحاء بأنه يعيش نمط حياة مترف يفوق معدل الدخل المتوقع له، وبأن أمواله تأتي من نشاطات مشبوهة.

كما أنه يعتقد بأن ورود إسم معتصم القذافي نجل الرئيس الليبي معمر القذافي في التحقيق كان سبب حملة التشهير الواسعة التي تعرض لها...

إيلي إدعى انه يتلقى يومياً رسائل تهديد على هاتفة النقال الذي غير رقمه أكثر من مرة، وفي كل مرة تجد هذه الرسائل سبيلها اليه، ويزعم بأن عائلة مافيا فرنسية وراء هذه التهديدات، التي لم يبلغ عنها السطالت الفرنسية لأنه موقن بأنها لن تتحرك لفعل شيء، لأن الكل كان ضده خلال فترة حبسه، المدعي العام، وقاضي التحقيق، وحتى محاميه الأول الذي مثله لمدة 9 أشهر وأغفل أكثر من دليل كان يمكن أن يساهم في تبرئة ساحته.

الإتصال بيني وبينه إنقطع أكثر من مرة، وفي بعض الأحيان كان هناك تشويش عال، وهو يعتقد بأن خطوطه مراقبة والتشويش متعمد، و "أنهم" يستمعون الى المحادثة التي كانت تدور بيننا.
إيلي مصمم على رد إعتباره وينوي مقاضاة صحيفة باري ماتش مطالباً إياها بتعويض مالي كبير بسبب ما نشرته عنه، ولن يوفر بقية الصحف الأخرى من إنتقامه لسمعته.

كما كشف عن أوامر صدرت في اللحظة الأخيرة منعت طوني خليفة من إجراء حوار مباشر معه عبر الستالايت عقب إطلاق سراحه خوفاً مما سيقوله ربما.

وبالاسفل صور ايلي نحاس مع عائلته و نسخة عن وصيته الموثقة لدى السفارة اللبنانية في مارسيليا والتي نشرتها ايلاف




0 comments:

Blog Archive