اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اسيك ابيدجان يسحق الزمالك بثلاثية ويطيح به من المسابقة

لاعبون لا يستحقوا ان يلبسوا فانلة مركز شباب طلخا ومدير فني لا يصلح سوى لغسيل الفوط في صالون حلاقة هذا هو الوصف الدقيق للنادي الزمالك بعد ان تلقى
هزيمة مخجلة امام اسيك ميموزا بطل كوت ديفوار بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جري بينهما علي استاد روبير شامبرو دي ميركوري بالعاصمة الايفوارية ابيدجان في إطار مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

لم يقدم لاعبو الزمالك ما يستحقون عليه الفوز او حتى التعادل، بل كاد لاعبو اسيك ان يضاعفوا من عدد الاهداف لولا سوء الحظ والتسرع، ورفع اسيك بهذا الفوز رصيده من النقاط الي الرقم 5 يحتل بها المركز الثاني بينما تراجع الزمالك الي المرز الثالث برصيد 4 نقاط.

البداية جاءت حماسية من الزمالك الذي ضاعت منه أول فرص اللقاء في الدقيقة الأولي من ركنية مرت من الجميع ليلمسها وسام العابدي برأسه وتمر بعض الملعب.

وهدأ إيقاع الزمالك ليعطي الفرصة لأصحاب الأرض لامتلاك وسط الملعب وشن اسيك هجمة خطيرة في الدقيقة 7 وكاد مانجواه ان ينفرد ليضطر العابدي لعرقلته علي حدود منطقة الجزاء وينال معها إنذارا يحرمه من لقاء الأهلي القادم.

وأصبحت الكرة في وسط الملعب الي ان فاجئنا مانجواه بكرة عرضية في الدقيقة 25 جاءت في من ناحية اليسار لم يتوقعها احد ولم يرها احد الا وهي في شباك عبد المنصف ليتقدم اسيك بهدف قاتل.

ونال محمد إبراهيم إنذارا في الدقيقة 29،وأنقذ عبد المنصف كرة قوية في الدقيقة 34 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء أطلقها اوتارا وارتدت للملعب لتضيع خطورتها.

وبدا الشوط الثاني بنفس بداية الأول حيث احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للزمالك علي حدود منطقة الجزاء امسك بها الحارس الايفواري، وظهر الزمالك بصورة جيدة حتي الدقيقة الخامسة من هذا الشوط.

ونال ايمن عبد العزيز إنذارا للاعتراض علي قرار الحكم سيغيب أيضا بسببه عن لقاء الأهلي، وفي الدقيقة 54 ضاعت اخطر فرصة من الزمالك عن طريق نجمه اجوجو الذي انطلق بالكرة ناحية اليسار وأطلق قذيفة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لمرمي اسيك.

وانقذ عبد المنقذ تصويبة قوية من اوتارا في الدقيقة 59، وتعددت الركنيات لاسيك وزاد الضغط علي دفاع الزمالك وضاعت فرصة خطيرة من اسيك في الدقيقة 62 من تصويبة خدعت عبد المنصف وارتدت للاعب اسيك الذي اطلقها ارضية ارتدت من العارضة.

واجري هولمان تغييرا بنزول محمد عبد الله بديلا لعمرو الصفتي، ونال فتح الله انذارا للمسه الكرة بيده، وانقذت العارضة هدفا لاسيك في الدقيقة 65 بعد رأسية لسرياك لم يحسن عبد المنصف تقديرها.

وفي الدقيقة 68 تمكن اماجواه من تسجيل الهدف الثاني لاسيك بعد مجهود فردي وتراخي من دفاع الزمالك حيث تسلم الكرة وسط حراسة الدفاع وسددها قوية في المرمي.

وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لاسيك بعد عرقلة عبد المنصف لمهاجم اسيك المنفرد ونال معها إنذارا ليسجل منها اسيك الهدف الثالث.

ودفع هولمان بشريف اشرف في الدقيقة 76 بدلا من جمال حمزة، وسدد عبد الله كرة قوية امسك بها الحارس الايفواري ثم تسديدة اخري علي استحياء من محمد ابراهيم مرت فوق العارضة بقليل.

لم يتمكن الزمالك من احراز اي هدف لحفظ ماء الوجه بسبب رعونة لاعبيه وتكاسلهم الهم الا اللاعب مانويل اجوجو الذي تحرك في كل ارجاء الملعب ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة.

__________________
اقرأ وشاهد المزيد

تقليد الرئيس مبارك في التلفزيون الاسرائيلي
خناقة في امبابة...بس اجرام

نشيد يتسبب في اعتناق فتاة هولندية للإسلام
ابوتريكة وهو بيتريق على الزمالك
منى الشاذلي تستضيف اللمبي

0 comments:

Blog Archive