اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

برونو ميتسو :تأهل الإمارات أصبح صعبا


إعترف مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو بأن طموحات منتخبه في التأهل لكاس العالمأصبحت صعبة
حسابيًا بعد تعرضه لخسارتين على التوالي على أرضه في الدور الرابع والنهائي من التصفيات
الاسيوية المؤهلة الى
مونديال 2010 في جنوب افريقيا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن لاعبيه يعانون من مشكلة ذهنية وليست فنية. وخسرت الامارات في ابو ظبي 1-2 امام ضيفتها السعودية في الجولة الثانية أمس الاربعاء، بعد ان كانت قد سقطت على الملعب ذاته وبالنتيجة ذاتها السبت الماضي امام كوريا الشمالية في الجولة الأولى.

وتضاءلت حظوظ الامارات كثيرًا في حجز احدى بطاقتي المجموعة الثانية المؤهلة الى المونديال مباشرة، وأصبحت بحاجة الى معجزة في حال أرادت تكرار ما فعلته عام 1990 عندما تأهلت الى كأس العالم في ايطاليا للمرة الأولى في تاريخها.

وقال ميتسو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة مع السعودية "الأمل يبقى دائمًا موجودًا في كرة القدم، لكن حسابيًا فإننا فقدنا 6 نقاط على أرضنا وهذا يعني ان الامور ازدادت صعوبة بالنسبة إلينا على الرغم من تعادل الكوريتين الذي أفاد جميع فرق المجموعة الأخرى".

وتابع "الخسارة أمام السعودية كانت مفاجئة نوعًا ما قياسًا الى ما قدمناه على مدى ساعة كاملة خلال اللقاء حيث تقدمنا بهدف سبيت خاطر لكن حصل ما لم يكن في الحسبان فبمجرد ان ادركت السعودية التعادل تبعثرت أوراقنا وتعرضنا للانهيار وأصيب لاعبونا بالاحباط ليدخل مرمانا الهدف الثاني فمن المؤسف ان نخسر بهذه الطريقة التي ليست لها علاقة بأشياء فنية بل ذهنية".

وأكد ميتسو انه "من السهل الحديث عن أخطاء وقع فيها المدرب بعد نهاية المباراة لكن الجميع كان سعيدا بما قدمناه في الشوط الأول أما السؤال لماذا خسرنا؟ فالحقيقة هي ان الكرة الاماراتية تفتقد لعدد اللاعبين الموهوبين والجاهزين الذين تمتلكهم السعودية وأسهموا في فوزها في الشوط الثاني".

وإعتبر ميتسو ان "مشكلة اللاعب الاماراتي ذهنية فبعد تسجيل السعودية هدف التعادل انهار جميع اللاعبين وأصيبوا بالإحباط وحتى تفوز يجب ان تتحلى بالروح القتالية وتلعب بكل الامكانيات التي تمتلكها وللأسف فانني لم أجد ذلك عند لاعبينا وهذه مشكلة موجودة عند اللاعب الاماراتي وأنا كمدرب لا أستطيع ان أدخل الى عقله لأغيرها".

ولم يهضم الشارع الرياضي في الامارات الخسارة الثانية على التوالي وحمل المدرب ميتسو مسؤولية ذلك وطالب بعض النقاد باقالته من منصبه على اعتبار ان المنتخب افتقد للشخصية الفنية في الدور الرابع من التصفيات كما بدا أنه يعاني من ضعف واضح في اللياقة البدنية بعدما جاءت الخسارتان في الشوط الثاني من مباراتي كوريا الشمالية والسعودية.

0 comments:

Blog Archive