اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مغامرات هالة وغادة في برنامج ريا وسكينة

منذ 3 سنوات بدأت هالة فاخر في البحث عن فكرة مختلفة لتطل في رمضان هذا العام بشكل جديد ومختلف عن كونها ممثلة في الاعمال التليفزيونية فقط حيث تحولت الي مذيعة مع غادة عبد الرازق ليكونا ثنائي كوميدي طوال 30 يوم مع 30 نجم طوال ايام شهر رمضان من خلال برنامج " ضيوف "ريا وسكينة " والذي يذاع علي عدد كبير من القنوات .
وعن اسباب اختيارها لهذه الفكرة تقول هالة " لقد ولدت لدي هذه الفكرة نتيجة رغبتي في تقديم فكرة برنامج مختلف تماما لان فكرة المذيع العادي اصبحت مملة وبالتالي لابد ان نبحث عن شئ جديد يجعلنا نتواصل بشكل جديد خاصة وانه بعد التجربتين اللتي قدمتهما من قبل ولم يكن لدي رغبة كبيرة في تقديم برامج من هذه النوعية المملة الا اذا كانت مختلفة ولذلك وجدت تشجيعا من المنتج احمد سمير وجلست مع المعد حسين العشري لتحديد كيفية تنفيذ الفكرة بشكل جيد وتوصلنا الي الشكل النهائي للبرنامج " .
وعن سر اختيار " ريا وسكينة " اضافت " ان ريا وسكينة من الشخصيات النسائية المعروفة في التاريخ لهما شكل وطابع معين وهو السبب الذي جعلنا نختارهما خاصة وانه متماشي مع طبيعة البرنامج والتي تحتوي علي معلومات عن النجم ومعلومات عامة بالاضافة الي الامثال الشعبية ولقد اخترت ان اقدم شخصية "ريا" و غادة شخصية "سكينة" .
واشارت هالة " النجوم كانوا يخافون عندما يدخلون البيت او تقدم لهم مشروبات من عبد العال لاعتقادهم ان البرنامج يحتوي علي مقلب لكنهم يكتشفون في النهاية ان الفكرة العامة للبرنامج بعيدة عن المقالب وهذا ماحدث مع علاء مرسي وغيرهم الذين اعتقدوا ان البرنامج ماهو إلا نوع من الكاميرا الخفية ولكن الطريف انني وغادة كنا نستغل حالة الرعب التي بداخلهم والخوف والتوتر في صالحنا" .

وقالت هالة " من بين الحلقات المميزة كانت حلقة هيفاء وهبي والتي ساهمت في اضفاء روح مثالية علي البرنامج وهناك ايضا العديد من الحلقات الكوميدية التي قدمناها منها حلقة حسن حسني الذي جعلني اموت من الضحك " .
غادة عبد الرازق قالت " كما لاحظ من تابع حلقات البرنامج ان فريق العمل حرص علي ان يتم تنفيذه بطريقة سينمائية كاملة ولذلك استعان بطاقم متكامل بعمل في السينما يضم مدير التصوير شادي علي ومصمم الديكور محمد مراد والذي صمم منزل ريا وسكينة بطريقة مطابقة تماما للمبني الحقيقي الذي تعيش فيه ريا وسكينة بطريقة مطابقة تماما للمبني الاصلي" .
واكدت " ان ما حمسني للمشاركة في البرنامج هو شكله الجديد والمختلف فالبرنامج دمه خفيف وقائم علي جزئية بسيطة من حياة ريا وسكينة فكل نجم او نجمة من ضيوفنا من المفترض ان نأخذ منهم ذهبا ولكننا نتعامل معهم من خلال اسئلة واجابات".
واضافت " ان كواليس العمل كانت لذيذة جدا لانه برنامج في شكل كوميدي خفيف وقد حدثت مواقف طريفة جدا لكن اشهرها كانت حركات رامز جلال الذي فاجأنا بحركات غريبة لدرجة لدرجة جعلتنا انا وهالة نصرخ بصوت عال في الاستوديو حيث ان ردود افعاله دائما كانت غير متوقعة ".

0 comments:

Blog Archive