اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

وينسلت تمارس الجنس مع ديكابريو باشراف زوجها


تعرضت الممثلة المعروفة كيت وينسليت لموقف غير مألوف أثناء تصوير فيلمها الجديد "الطريق الثوري" الذي يشاركها بطولته الممثل ليوناردو دي كابريو الذي سبق وشاركها بطولة فيلم "تايتانيك" الشهير.

ووقفت وينسليت لاداء مشاهد عاطفية مع حبيبها في فيلم تايتانيك ولكن الغريب أن زوجها المخرج سام ميندز هو الذي كان يعطي التعليمات في هذه المشاهد بصفته مخرج الفيلم.

وقالت الممثلة الانجليزية الاصل في تصريحات لمجلة "انترتاينمينت ويكلي" الامريكية: "قلت لنفسي دائما إنه لامر شديد الغرابة" لانها وقفت في هذا المشهد بين زوجها وصديقها المقرب.

أما ميندز , مخرج فيلم "أمريكان بيوتي" (الجمال الامريكي) فقال :"أعترف بأنه من الغريب أن أقول لزوجتي كمخرج كيف يجب عليها أن تمارس الحب ولكن هذا الامر صعب سواء كان المرء متزوجا أم لا".

يذكر أن وينسليت ودي كابريو لعبا دور حبيبين خلال فيلم "تايتانيك" الذي حقق شهرة عالمية واسعة النطاق قبل 11 عاما.

وعن التعاون مع دي كابريو مرة أخرى قالت وينسليت32/ عاما/: "لم أكن أعرف كم تبقى من الكيمياء بيننا منذ تايتانيك" ولكنها أكدت أن نتيجة المشاهد الغرامية بينها في الفيلم الجديد كانت "إيجابية للغاية".
ويؤدي دي كابريو ووينسليت في الفيلم الجديد دور زوجين يعيشان مع ولديهما في إحدى الضواحي الامريكية في خمسينيات القرن الماضي.

وقصة الفيلم مأخوذة عن رواية للكاتب ريتشارد ياتس يعود تاريخها لعام 1961 .

ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في كانون أول/ديسمبر المقبل.

0 comments:

Blog Archive