اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هدفان مصريان بـ الدوري الإنجليزي بقدمى زكى و ميدو


احرز المهاجم المصري أحمد حسام ( ميدو ) هدفا بعد اربع دقائق من اشتراكه كبديل ليقود فريقه ميدلسبره للفوز بملعبه على فريقه السابق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد في المرحلة الافتتاحية للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ولعب ميدو في الدقيقة 82 بديلا للمهاجم التركي الدولي تونكاي سانلي وفي الدقيقة 86 سجل الهدف الثاني لميدلسبره ليذيق فريقه السابق طعم الهزيمة في أول مباراة له في الموسم الجديد.

وكان المدافع ديفيد ويتر منح التقدم لميدلسبره في الدقيقة 71 بعد ان الغى الحكم له هدفا في الشوط الاول. وسجل الالماني روبرت هوت مدافع ميدلسبره هدفا بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة الاخيرة ليقلص الفارق لتوتنهام هوتسبير.

واحرز المهاجم المصري الدولي عمرو زكي هدفا لفريقه الجديد ويجان اثليتيك لكنه لم يكن كافيا كي يتفادى الفريق الهزيمة خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد.

وتقدم أصحاب الارض بهدفين في أول عشر دقائق عبر المهاجم دين اشتون قبل ان يقلص زكي الفارق في الدقيقة 47.

واحرز سمير نصري المنضم حديثا الى ارسنال هدفا بعد اربع دقائق من بداية المباراة ليتغلب فريقه على ضيفه وست بروميتش البيون الصاعد حديثا للدرجة الممتازة بهدف دون مقابل.

وكان نصري (21 عاما) انتقل الى صفوف ارسنال من اولمبيك مرسيليا الفرنسي مقابل 15 مليون جنيه استرليني (28.08 مليون دولار) واحرز هدفا من تسديدة مباشرة اثر تلقيه تمريرة من زميله دينلسون.

وهيمن ارسنال على مباراته امام وست بروميتش العائد الى الدوري الممتاز بعد غياب عامين ولا تعكس النتيجة مجريات سير اللقاء الذي كان في مصلحة الفريق المضيف.

وكان أكبر انتصار يوم السبت من نصيب بولتون واندرارز الذي تغلب بملعبه على ستوك سيتي الذي ترقى حديثا هذا الموسم للدوري الممتاز لاول مرة منذ ثمانينات القرن الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل اهداف بولتون جريتار ستينسون وكيفن ديفيز ويوهان الماندر واحرز ريكاردو فولكلر هدف ستوك سيتي الوحيد في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وفي مباراة مثيرة تغلب بلاكبيرن روفرز خارج ارضه على ايفرتون 3-2 بفضل هدف سجله المدافع الهولندي اندري اوير في الدقيقة الاخيرة للفريق الضيف.

وسجل هال سيتي أول انتصار في تاريخه بالدوري الانجليزي الممتاز عندما حول تأخره بملعبه أمام فولهام بهدف في أول ثماني دقائق احرزه الكوري الجنوبي سيول كي هيون الى فوز بهدفين سجلهما جيوفاني وكالب فولان.

0 comments:

Blog Archive