اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تفاصيل الفضيحة المصرية في بكين


حسن صقر : حتندم على تصرفاتك و حسابك معايا فى مصر !!

حسن مصطفى : لا أنت ولا أكبر منك يقدر يعمل لى حاجة !!

مهزلة بكل المقاييس تسيء الي سمعة مصر هي ما حدث بين د.حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لكرة اليد والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في المباراة الثانية لمنتخب اليد أمام روسيا في دورة بكين الأوليمبية.. جلس حسن مصطفي في الصف الاول للمقصورة الي جواره بعض الشخصيات من الاتحاد الدولي. ثم حضر حسن صقر والسفير المصري في الصين محمود علام وبعض أعضاء السفارة ورؤساء الاتحادات المصرية وجلسوا جميعاً في المقاعد الخلفية طبقاً للبروتوكول، حيث ان صقر حضر الي بكين بدعوة من الحكومة الصينية لمدة أسبوع باعتباره ممثلاً للدولة.

أشار حسن مصطفي وهو جالس في الصفوف الاولي لصقر بالتقدم للصفوف الاولي بعصبية، رد عليه صقر بإشارة تعني انه لن يغير مكانه هو ومن معه. اندفع حسن مصطفي اليه مؤكداً انه صاحب القرار في هذه اللحظة باعتباره ممثلاً للاتحاد الدولي وعلي صقر الانصياع اليه فوراً، رفض صقر وطالبه بضبط النفس وألا يتجاوز حدوده!. رد حسن مصطفي قائلاً لصقر: »انت ايه اللي جابك«؟! فأجاب عليه صقر مؤكداً انه سيندم علي هذه التصرفات وسيكون حسابه بعد العودة الي مصر فأجابه حسن مصطفي قائلاً: »لا انت ولا اكبر منك يقدر يعمل لي حاجة«!!. تدخل المرافقون لحسن صقر ومنهم السفير الذي بدا عليه الغضب من تصرفات حسن مصطفي وحاولوا تهدئة الموقف وعاد حسن مصطفي الي الصفوف الاولي وجلس صقر في مكانه غاضباً يتابع بذهن شارد الدقائق المتبقية من الشوط الاول وبمجرد انتهاء الشوط خرج صقر من المقصورة ومعه مرافقوه ولم يعد!.

وتركت الواقعة تأثيراً سلبياً علي جميع أعضاء البعثة خاصة بعد أن فقد الكثير منهم التركيز في الهدف الاساسي وهو القتال من أجل ميدالية أوليمبية وانقسموا الي فريقين الاول يؤيد حسن صقر والثاني مع حسن مصطفي. ومن المقرر أن يعود صقر الي مصر غداً ويظل حسن مصطفي في بكين مع منافسات كرة اليد.

الجدير بالذكر ان حسن مصطفي كان قد انتقد عدم حضور صقر المباراة الاولي مع الدانمارك، وكان صقر قد قام في نفس اليوم بزيارة الألعاب التي ستنتهي منافساتها مبكراً وقبل سفرهم الي مصر.

0 comments:

Blog Archive