اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الفيفا ابوتريكة هو حرامي اللحظات الاخيرة


قال موقع الاتحاد الدولي "الفيفا" إن لاعب وسط الأهلي محمد أبو تريكة لعب دورالمنقذ مرة أخرى ومارس عادته المثيرة في الاستيلاء على الفوز في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد أن خطف لفريقه نقاط المباراة الثلاث من فريق ديناموز بطل زيمبابوي في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني للمباراة.

وسجل الدولي المصري هدف الفوز للأهلي بعد ثلاث دقائق من الوقت الضائع من المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري الثمانية (دوري المجموعات) من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في وقت كانت النتيجة السائدة هي التعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وأضاف موقع "الفيفا" أن أبو تريكة مارس تلك العادة المثيرة في تسجيل أهداف مؤثرة في اللحظات الأخيرة أكثر من مرة، وأشار لهدف لقب دوري أبطال إفريقيا للأهلي عام 2006 على حساب فريق الصفاقسي في تونس، وأيضاً لهدفه مع المنتخب المصري في مرمى الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية عام 2008 في أكرا.

وعن المباراة فقد رأى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي أن أداء الفريق الأحمر لم يكن مقنعاً، وفريق ديناموزكان يتمنى أن يعود لبلاده بنتيجة أفضل، ولكن الفوز أبقى الأهلي على رأس المجموعة الأولى.

0 comments:

Blog Archive