اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مالعلاقة بين محمد حماقي ومشارس راشد العفاسي

هل قرر حماقي اعتزال الغناء والتحول إلى الإنشاد الديني؟ و ما سر زيارته للقارئ و المنشد الكويتي الشهير مشاري بن راشد ؟ وماذا دار في المقابلة التي جمعت بين الاثنين؟

أسئلة لا يملك إجابتها إلا حماقي نفسه التي رد عليها قائلا " كنت في جلسة مع رجل أعمال يملك عدة قنوات قضائية منها قناة العفاسي المسئول عنها مشاري راشد فقلت له أنا أتمنى أن أقابل هذا الرجل ففوجئت به يقوم بالاتصال هاتفيا بالشيخ مشاري وقال له معي محمد حماقي ويريد مقابلتك فرحب الشيخ علي الفور.

وفعلا ذهبنا إليه في الأستوديو الذي يسجل فيه وسعدت جدا بمقابلته ووجدته رجلا مثقفا ومتطورا يبحث عن الجديد ومما لفت نظري هو تجهيزه بنفسه للأستوديو و بمجرد ما دخلنا حرص علي إسماعي النشيد الذي كان يقوم بتسجيله وعلي الرغم من وجود مهندس موجود إلا انه كان يقوم بتجهيز كل شئ وهو ما جذب انتباهي إليه فهو محترف في استخدام الأجهزة بكفاءة عالية ".

وكانت الجلسة ودية للغاية تحدثنا فيها في مختلف المجالات وهو يتمتع بخفة دم رهيبة وعاشق لمصر والمصريين من الدرجة الأولي وخرجت من عنده وقد تحولت علاقتنا إلي صداقة وأصبحنا علي وعد بتكرار تلك الزيارات مستقبلا ".


يضيف حماقي "لا يعني مقابلتي للشيخ مشاري أنني قررت اعتزال الغناء لأنني أقدم غناءا محترما وليس إسفافا فنيا وبالنسبة للغناء الديني فيشرفني غناء أناشيد دينية ولن أتردد في القيام بذلك"

0 comments:

Blog Archive