اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اماراتي يقتل صديقته المصرية ويهرب بسهولة


أكد مسئولون فى جوازات مطار القاهرة الدولى أن الإماراتى أسامة محمود سكسك والمتهم بقتل صديقته بمصر الجديدة لم يكن مدرجا على قوائم المنع من مغاردة البلاد قبل سفره إلى أبو ظبى.
وقال المسئولون الأحد إن المتهم غادر على رحلة خطوط الإتحاد الاماراتية المتجهة إلى أبوظبى فى الثالثة والنصف من بعد ظهر الأربعاء ولم يمنع من السفر لعدم وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.
وأضافوا أن المتهم أدرك بقرب إكتشاف جريمته لذلك سارع بالسفر إلى أبو ظبى بدلاً من دبى نظراً لأن رحلة دبى تقلع فى السابعة مساء.
كانت نيابة حوادث شرق القاهرة استمعت إلي أقوال أسرة المجني عليها السبت، وقال والدها في التحقيقات إنه لا يعرف شيئاً عنها بسبب انفصاله عن والدتها منذ 4 سنوات.
وقالت والدة المجني عليها إنها تلقت منها اتصالاً قبل 15 يوماً من وقوع الحادث بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، لوجود خلافات بينهما بسبب تأخر المجني عليها في عملها لساعات متأخرة من الليل.
والدة الفتاة تتحدث عن ابنتهاوأسفرت المعاينة المبدئية لمكان الحادث عن العثور علي 3 سكاكين وحقيبة سوداء عثر بداخلها علي النصف العلوي من جثة المجني عليها وساقها اليمني.. وأكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت للخنق، مما نتج عنه كسور في عظام العنق.
وقال التقرير إن القتيلة تعرضت للاعتداء بالضرب على رأسها، وأن سبب الوفاة هو حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية، وتواصل النيابة الاستماع إلي شهادة جيران المجني عليها.

شاهد تقرير من برنامج الحياة اليوم حول الحادث

0 comments:

Blog Archive