اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تيم الحسن بيموت في مراته

نفى الممثل السوري تيم الحسن خبر انفصاله عن زوجته بسبب غيرتها الشديدة من تهافت المعجبات عليه، بعد نجاحه في دور الملك فاروق في المسلسل الذي عرض منذ عامين.
وقال: هذا الخبر غير صحيح بالمرة، لأننى أعيش حياة هادئة وسعيدة، وزوجتي متفهمة جداً لمسألة المعجبات ولم تصل الأمور لحد الغيرة القاتلة.
واضاف تيم أن ما نشر كذلك حول علاقته العاطفية بإحدى النجمات الشابات في مصر غير صحيح على الاطلاق.
واشار الى كثرة الشائعات التي لاحقته، بعد نجاح مسلسل الملك فاروق، وأول تجاربه السينمائية في فيلم "ميكانو"، مؤكدا أنه يحب زوجته، ولا يمكن أن يخونها، أو أن يكون له علاقة بأي امرأة أخرى سواء كانت مصرية أو سورية، مناشدا من يرددون مثل هذه الشائعات أن يراعوا ضمائرهم، ولا يكونون سببا في خراب البيوت.
وقال إنه رغم تلقيه عدة سيناريوهات فى سوريا، لكنه اختار السينما المصرية، لأن بها صناعة سينما ناجحة، ولأن السينما العربية هي مصر وأى ممثل عربى يريد دخول السينما فليس أمامه سواها، كما أن سوريا ليس بها صناعة سينما قوية، لذلك قرر منذ البداية توزيع نشاطه الفني بين سوريا للدراما ومصر للسينما.
وأكد أنه لم يتأخر في اتجاهه للسينما، لأنه كان يتظر مواصفات معينة لبدايته، لأن قرار دخوله السينما كان مرعبا، وفكر أكثر من مرة ، خاصة بعد نجاح مسلسل الملك فاروق، الذي جعله يعيش فى رعب من مواجهة الجمهور إلا بعمل متميز ومختلف تماما، لذلك اختار ميكانو لاعتماده على فكرة جديدة وشاعرية ورومانسية ، فضلا عن أن شخصية خالد الشهاوى التي جسدها في الفيلم كانت مختلفة عما قدمه من قبل من أدوار، وهو دور مركب وكان تحديا لقدراته كممثل

0 comments:

Blog Archive