اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

وريثة بي ام دبليو تقاضي بنك سويسري بسبب الابتزاز

اعترف مصرفي سويسري سابق امام محكمة يوم الاثنين بأنه أغوى وابتز اغنى امرأة في المانيا وهي وريثة امبراطورية (بي.ام. دبليو) للسيارات بأفلام سرية عن لقاءاتهما السرية بأحد الفنادق.
وأقر هيلج سجاربي باغواء الوريثة سوزان كلاتن وثلاث نساء ثريات اخريات وأقنعهن بأن يدفعن له نحو عشرة ملايين يورو (12.64 مليون دولار) باستخدام العديد من الروايات بينها وقوعه في صدام مع المافيا الايطالية.
وقال سجاربي (44 عاما) امام المحكمة في ميونيخ "أندم على ما فعلت ". واضاف الموظف السابق بمصرف كريدي سويس "اعتذر للنساء المعنيات."
وتفجرت قصة كلاتن احدى افراد عائلة كواندت المالكة لاكبر نسبة للاسهم في شركة ( بي.ام.دبليو) العام الماضي بخصوص كيفية تصوير صديقها للقاءاتهما السرية ومطالبته لها بعد ذلك بمبلغ 49 مليون يورو لعدم كشفها.
وابلغ الادعاء المحكمة التي كانت مكتظة بالحضور ان كلاتن (46 عاما) وهي متزوجة ولديها ثلاثة ابناء التقت سجاربي لاول مرة في مركز صحي.
وبتظاهره امامها أنه مبعوث خاص لمناطق الحروب تمكن سجاربي من جذب كلاتن بعدما ارسل لها رسائل نصية واتصل بها مفصحا عن حبه لها. وقدمت كلاتن له فيما بعد صندوقا ورقيا يحوي سبعة ملايين يورو معتقدة انه تسبب في اصابة طفل بالشلل في حادث مروري بالولايات المتحدة وانه يحتاج المال لدفع تعويض خشية دخوله السجن.

وطلب سجاربي بعد ذلك 49 مليون يورو مهددا بارسال صور واشرطة سجل عليها لقاءاتهما الغرامية لزملائها واسرتها والصحافة.

وطالب المدعي العام المحكمة بأن تصدر حكما على المتهم بالسجن تسع سنوات

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive