اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حدث في الكويت

اعتدي عامل نظافة بنغالي جنسيا علي طفل مصري يدعي أحمد في الخامسة من عمره داخل الحضانة التي يدرس بها الطفل في الكويت.
وقد تقدم والد الطفل ببلاغ الي مخفر"قسم شرطة " الفروانية وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الذئب البشري وتعرف عليه الطفل.
وأمر وكيل النيابة باحتجاز البنغالي الذي يبلغ من العمر 28 عاما وإحالة الضحية إلى الطب الشرعي .
وقد ادانت وزارة التربية الكويتية الحادث مؤكدة متابعة التعليم الخاص في الوزارة القضية مع الجهات المسئولة وقال بيان صادر عن الوزارة ان الحادثة وقعت قبل يومين في احدى المدارس الخاصة مضيفة ان ولي امر الطالب اخبر مخفر الشرطة في منطقته بالحادثة وتم احتجاز العامل على ذمة التحقيق .
وذكر ان وزارة التربية تدين مثل هذه الافعال المشينة وتؤكد حرصها على سلامة الطلبة مشددة على ضرورة ان يعيد اصحاب المدارس الخاصة النظر في اختيار العمالة الوافدة التي تعمل لديها.
وطالب البيان اصحاب المدارس باخذ الحيطة من خلال وضع كاميرات مراقبة اسوة بما تتبعه وزارة التربية في مدارسها مضيفا ان الوزارة تعمل على استكمال اجراءاتها بخصوص هذه الكاميرات حتى لا تتكرر هذه الحوادث.
من جانبه حمل النائب بمجلس الامة الكويتي محمد هايف رئيس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد مسئولية إبقاء وزيرة التربية نورية الصبيح في منصبها رغم إصرارها على الابتسامة الصفراء عند كل حادثة اغتصاب مستغربا الإبقاء عليها رغم تكرار حوادث الاغتصاب وأخرها اغتصاب طفل في روضة السلام بالفروانية.
وقال هايف في تصريح للصحفيين "ألا يوجد رجل رشيد في البلد يوقف الصبيح عند حدها فلقد فقدت ماء وجهها ولا خير في وجه قل ماؤه".
ودعا هايف إلي إقالة الوزيرة والإتيان بوزراء أكفاء يمنعون حوادث الاعتداء على الأطفال مبينا أن هناك مدارس خاصة وضع فيها كاميرات وأجهزة تراقب وعلى وزارة التربية أن تطبق نظام الحماية الذي يحمي الأطفال من الاعتداء وإذا كانت الوزيرة الصبيح غير قادرة على تطبيق النظام فلترحل فهناك من هو أكفأ منها ويستطيع تطبيق النظام التعليمي والتربوي

من تعليقات القراء

عقبال عندنا اماالوزير يقال يارب احسن الكرسي اشتكي ايه دة مفيش احساس كل شوية طفل يقتل بسبب التعليم في مصر واخرها قتل طفلة المنيا بسبب قيراطها الذهبي حسبي الله ونعم الوكيل حقيقي ايلي اختشواااااااااااا

************
فى الاول يجب ان يتم عقوبة هذا لقذر الذى فعل الجريمة عقوبة شديدة دون اى رحمة00000وزيرة التعليم فى الكويت سيتم اقالتها بسبب حدوث حادث اغتصاب فى احدى الحضانات اثناء توليتها منصب وزيرة0000ونحن هنا فى مصر نعانى من موت اطفالنا وتعذيبهم فى المدارس من قبل المدرسين ولقد انتشرت هذه الظاهرة وهى موت الاطفال فى المدارس بطريقة غير عادية فى الفترة السابقة000هل طالب احد با اقالة وزير التعليم الفاشل بمعنى الكلمة000حسبى الله ونعم الوكيل

0 comments:

Blog Archive