اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الغيرة نار بين ميس حمدان ومي عز الدين


أصرت الفنانة الشابة مي عز الدين على عدم التعليق على كل ما أثير خلال الايام الماضية عن غيرتها الشديدة من النجمتين الشابتين زينة وميس حمدان بسبب نجاحهن - كما قيل - في سحب البساط من تحتها مما دفعها للمطالبة باستبعاد ميس من مشاركتها بطولة الجزء الثاني من عمر وسلمى الذي تقوم ببطولته حاليا مع تامر حسني والمقرر عرضه في مطلع سباق الصيف القادم.
من جهتها قامت ميس حمدان بالدفاع عن مي وذلك بتأكيدها على أن كل ما تردد لا صلة له بالحقيقة حيث أن دورها في عمر وسلمى انتهى بانتهاء الجزء الأول وبالتالي فلم يكن لها أي مكان في الجزء الثانى من الفيلم وعليه لم يتم ترشيحها من الأساس.
وأشارت إلى انها متفرغة حاليا لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل (المصراوية) تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج اسماعيل عبد الحافظ بعد أن تم الاستعانة بها لتحل محل غادة عادل التي قامت ببطولة الجزء الأول من المسلسل و الذي يشاركها بطولته النجم ممدوح عبدالعليم الذي تم الاستعانة به بدلا من هشام سليم الذى قام ببطولة الجزء الأول من المسلسل.
على الطرف الآخر التزمت زينة الصمت الكامل حيال ما تردد ويتعلق بغيرة مى عز الدين منها بعد فوزها كما قيل بالأدوار التي كان من المقرر أن تقوم مي ببطولتها مثل فيلم (كابتن هيما) مع تامر حسني ومسلسل (ليالي) الذي تقوم زينة ببطولته حاليا وغيرهم من الأعمال الأخرى.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive