اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

أحلام الاماراتية تشتم شمس الكويتية

نجحت المطربة الاماراتية احلام في ان تشتري عداوة الجمهور الكويتي وهي تخطو اول خطواتها داخل الكويت وتحديدا بعد وصولها لمطار الكويت الدولي حيث حطت الرحال للمشاركة في احياء اولي حفلات مهرجان "ليالي فبراير".
احلام لم تستطع مواصلة تصريحاتها الدبلوماسية للصحفيين واستفزها سؤال صحفي ليظهر ما بداخلها من مشاعر وغضب تجاه المطربة الكويتية شمس وهو ما استعدي الجمهور الكويتي مؤكدين ان ردهم سيكون بمقاطعة احلام وعدم حضور حفلتها.
ذكاء احلام خانها فبالامس القريب ظهرت علي شاشة قناة ام بي سي لنهاجم شمس بضراوة في برنامج العراب حيث اتهمتها بانها دخيلة على الفن ولا تعتبرها فنانة وانها لن تستطيع أن تصل الى ما وصلت له احلام حتى لو بعد مئة عام.
وأضافت أحلام أن شمس تمتدحها في الإعلام وتهاجمها في مجالسها الخاصة واتهمتها بانها حاولت ذات مرة أن تدفع لاحدي المجلات كي تهاجمها علي صفحاتها ولكن إدارة المجلة رفضت ذلك.
من جديد عادت احلام لتهاجم شمس مؤكدة في تجاهل تام أنها لا تعرفها ولم تسمع بها.
وعندما دافع الصحفي الكويتي عن مطربة بلده واكد انها مطربة مشهورة ملئ السمع والبصر ردت احلام بانفعال "اسألوا عن فني وحفلاتي وألبوماتي، ولا تسألوني عن شمس؛ لأني لا أعرفها".
احلام حاولت مصالحة الجمهور الكويتي عبر اغنية كويتية من كلمات الشاعر عبد الله بودله اهدتها للكويتيين بمناسبة الاحتفالات الوطنية بعيدي الاستقلال والتحرير.

من جانبها أكدت شمس ان هجوم احلام عليها ليس بغريبا عليها فقد اعتادت علي ذلك ويبدو انها مغتاظة بسبب رفضي لعرض الصلح الذي عرضته عليا بعد هجومها عليا في برنامج العراب وكان من الممكن ان ترفع دعوي قضائية عليها الا انها ترفعت عن ذلك متسائلة لا اعرف سببا حقيقيا لهذه الحرب الضروس التي تشنها ضدي احلام لم افعل لها شيئا بل اعتبر نفسي من المعجبات بصوتها وفنها.

0 comments:

Blog Archive