اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تامر عاشور انا بيعت اكتر من عمورة

أكد المطرب والملحن الشاب تامر عاشور انه لم يتوقع النجاح الذي حققه ألبومه الأول "حد بيحب " وحجم المبيعات التي حققها والتي فاقت كل التصورات حيث كان الأعلى إيراداً في السوق في عام 2008 وهو ما كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لها وخاصة أن هذه النسبة لم يحققها عمرو دياب، ورغم سعادته التي لا يستطيع وصفها فإنه يعيش حالة من القلق الشديد من الخطوة القادمة.
عاشور يستعد حالياً لألبومه الثاني حيث وقع اختياره علي 4 أغاني ويتعاون في الألبوم مع المجموعة التي شاركته ألبومه الأول وخاصة من الملحنين بالإضافة الي تلحينه بعض الأغاني كما يستعد لتصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب إلا انه لم يحدد بعد عنوانها فهو حائر بين أغنيتي "كلمة شكر" و"هاجي على نفسي" وطلب من جمهوره مساعدته للاستقرار علي أغنية من بينهما كما يستعد لتقديم أغنية جديدة من ألحانه بعنوان "كل يوم بحبك" كلمات مهاد جود.
عاشور يراهن علي ألبومه الغنائي الثاني مؤكدا انه سيضم أغاني متنوعة منها السريع والحزين والمقسوم ليتماشى مع ذوق الجمهور كما يضم أغنيات حزينة لأنها اللون الأقرب إلى قلبه وجمهوره.
تامر يتمني ان يجمعه دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعتبرها الأفضل علي الساحة الفنية في الوقت الحالي إلا انه لم يفكر في تقديم دويتو في ألبومه الثاني.
عاشور اعترف ان تسريب أغانيه ساهم في شهرته وكان بمثابة وش السعد عليه وشجعه علي تحويل مساره الفني من التلحين الي الغناء فقد كانت سبب معرفة الجمهور به كمطرب فقد لحن ثلاث أغان ووضعها على CD وكانت بصوته لعرضها على بعض المطربين لكنها تسربت إلى وساهمت في شهرته وتعرف الجمهور عليه

0 comments:

Blog Archive