اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ابراهيم سعيد يدخل موسوعة جينس


أعرب إبراهيم سعيد لاعب النادي الاسماعيلي عن اندهاشه من قرار ناديه بتحميله قيمة صفقة انتقاله له مشيرا إلي انه سيكون أول لاعب كرة قدم في التاريخ يشتري نفسه من نادية.

وقال سعيد لقد أصبحت أول لاعب في تاريخ كرة القدم يشتري نفسه بنفسه. ومن حقي الآن ان ادخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية".

وقال سعيد " بدأت المشكلة عندما وجدت قرارا من مجلس إدارة النادي بخصم مبلغ 200 ألف دولار من مستحقاتي وهي قيمة انتقالي للفريق في بداية الموسم".

وكان سعيد قد انتقل للنادي الاسماعيلي في بداية الموسم قادما من نادي أنقرة جودجو التركي مقابل 200 ألف دولار.

وأضاف " كيف للاعب أن يتحمل قيمة انتقاله من نادي لنادي أخر! لقد لعبت لأندية كثيرة في مشواري الكروي ولم أر مثل هذا الموقف من قبل".

وأكمل "بخلاف هذه المشكلة، فالنادي لم يلتزم بالاتفاق الذي عقده معي حيث نص الاتفاق علي ان اوقع للنادي لمدة 3 مواسم مقابل 1.2 مليون جنيه في السنة الأولي، و1.3 مليون جنيه في السنة الثانية، و1.4 مليون جنيه في السنة الثالثة".

وواصل " قمت بالتوقيع علي بياض للنادي نظرا لضيق وقت القيد حين ذاك ولكني فوجئت بعد ذلك بان عقدي أصبح 500 ألف جنيه للسنة الأولي و600 ألف جنيه للسنة الثانية و700 ألف جنيه للسنة الثالثة".

وأضاف " الاغرب من ذلك، اني وجدت الشرط الجزائي في عقدي ينص علي حصول الاسماعيلي علي مليون يورو في حال رحيلي بعد السنة الاولي، و750 الف يورو في حال رحيلي بعد السنة الثانية، و500 الف يورو في حال رحيلي بعد السنة الثالثة".

واستطرد " لم أرد ان اثير المشاكل مع الفريق منذ البداية احتراما للنادي والجماهير وتوقعت ان يتم تعويض الفارق بشكل او بأخر، الا انني فوجئت الان بخصم مبلغ 200 الف دولار أيضا. أي أني سألعب الموسمين المقبلين مقابل 200 الف جنيه فقط".

وعن القرار الذي اتخذه حيال ذلك، قال سعيد " قررت التوقف عن التدريبات منذ يومين مع الفريق وطلبت من الإدارة عرضي للبيع لان الأمور وصلت بيننا إلي طريق مسدود حاليا".

ونفي سعيد ان يكون لديه أي نية للعودة للتدريبات الا قبل حل المشكلة وقال " لن أعود للتدريبات إلا قبل حل المشكلة والذي يتلخص في رفع هذه الخصومات، فلن اتحمل قيمة انتقالي من نادي لنادي اخر".

وانهي تصريحاته قائلا " مازال متبقي في فترة الانتقال الشتوية 14 يوما، واري انه من الأفضل ان انتقل الي أي نادي اخر حتي ولو علي سبيل الإعارة ".

من جانب آخر ، طلب المعتصم بالله سالم مدافع الإسماعيلي الرحيل للاحتراف بأحد اندية الدوري الممتاز الصيني حيث تلقي عرضا من شركة لتسويق اللاعبين للأحتراف مع مطلع الموسم الكروي المقبل وهي الفرصة التي يراها اللاعب الاخيرة للرحيل والاحتراف خارجيا .


من تعليقات القراء

اهلي نافع ولا زمالك نانفع ولا تركيا نافع ولا اسماعيلي نافع . هي كل الناس دي غلطانه وانت اللي صح وكمان عايز تخش جينيز ريكورد
************
لقد ظلم ابراهيم سعيد نفسة فالاهلى وحش والزمالك وحش وكمان الاسماعيلى وحش
راجع نفسك وانتظم فى التدريب ولا تجعل المال هدفك والا ستجد نفسك فى نادى بنى عبيد و يمكن يرفضك كمان دعك من الغرور الذى سيدمر موهبتك التى اشك انها موجودة الان

0 comments:

Blog Archive