اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

رئيس وزراء اسرائيل بكى على اطفال غزة

صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود أولمرت يوم الجمعة بانه قد بكى لدى مشاهدته استغاثة أب فلسطيني عبر لقطات تلفزيونية حية بعد مقتل اطفاله خلال الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة.
وقال اولمرت لصحيفة معاريف الاسرائيلية في مقابلة تضمنت دفاعه عن تركته السياسية التي سيسلمها عندما يترك منصبه بعد الانتخابات التي ستجري في العاشر من فبراير شباط القادم "بكيت عندما شاهدت ذلك. من منكم لا يبكي لذلك؟."
كان التلفزيون الاسرائيلي قد اذاع على الهواء مباشرة منذ اسبوع استغاثة يائسة من طبيب فلسطيني قتلت بناته الثلاثة واعيد بث هذه الاستغاثة عدة مرات..
وقال اولمرت انه بموافقة حكومته على الهجوم على غزة الذي كان يستهدف حركة المقاومة الاسلامية (حماس) التي تسيطر على القطاع فان حكومته كانت على يقين من اصابة مدنيين فلسطينيين نظرا للكثافة السكانية العالية في مناطق من الجيب الساحلي.
وقال اولمرت للصحيفة "عندما تنتصر فانك تلحق تلقائيا الضرر بقدر أكبر مما يقع عليك من ضرر. لم نكن نريد ان نخسر هذه الحملة. ماذا كنت تريد؟ أتريد مقتل المئات من جنودنا ؟."
وعلى الجانب الاسرائيلي قتل في الهجوم عشرة جنود وثلاثة مدنيين.
وقال المركز الفلسطيني لحقوق الانسان ان باحثيه سجلوا مقتل 1284 فلسطينيا خلال الهجوم منهم 894 يبدو انهم مدنيون ومنهم 280 تقل اعمارهم عن 18 عاما. وقتل ايضا 167 فردا من قوة الشرطة التابعة لحماس.
وأشارت تقديرات اسرائيلية الى مقتل نحو 500 ناشط في الهجوم الذي كان يستهدف وقف الهجمات الصاروخية من غزة على بلدات في جنوب اسرائيل

من تعليقات القراء

بكوا عليك كل ساعة

يبكى لمقتل اطفال غزة

هما واحد ولا اتنين ولا حتى عشرة

دول 500 طفل يا كلب قتلوا عن عمد لانهم حين يصبحوا شبابا سوف يقاومونكم انتم تقضون على ازهار فلسطين

حسبنا الله وزنعم الوكيل
*****************************

المشكلة إن الهبل الأجانب بيصدقوا الكلم ده بس المفروض إن المرة دي العملية مفقوسة زيادة عن اللزوم و لو فعلا عملوا نفسهم مصدقين يبقى كلهم كلاب بعضهم من بعض

**************
وعلى رأي اللمبي
(دا عبيط دا ولا ايه)
دا يا اهبل يا بيستهبل
وربناهيخده ان شاء الله

0 comments:

Blog Archive