اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اعتقال ابراهيم حسن في الجزائر


وردت أنباء تؤكد اعتقال الشرطة الجزائرية لاداري فريق المصري البورسعيدي إبراهيم حسن عقب الأحداث المؤسفة التي وقعت عقب لقاء فريقه و شبيبة بجاية الجزائري ببطولة كأس أبطال شمال إفريقيا الأولي والتي انتهت بفوز بجاية بهدفين مقابل لاشيء وخروج المصري من البطولة.

وكانت تقارير قد وردت علي منتدي كوورة جزائرية تؤكد ان الشرطة الجزائرية ألقت القبض علي إبراهيم حسن بعد محاضر الحكم الجزائري جمال حيمودي الحكم الرابع وحكم اللقاء المغربي، حيث قام إبراهيم بلطم حيمودي واتهامه بتحيزه للفريق الجزائري عندما طلب منه الالتزام بالمنطقة الفنية، ثم قام بالبصق علي حكم اللقاء المغربي.

وأثناء اللقاء كان المدير الفني للفريق حسام حسن قد احتج بشكل غير لائق علي حكم اللقاء مما أدي لطرده من الملعب، وعقب المباراة التي خسرها المصري، قام إبراهيم بقلب المائدة التي كانت مواجهة للحكم الرابع حيمودي ولولا تدخل البعض لحدث مالا يحمد عقباه.

ولم تنتهي المسرحية الهزلية عند هذا الحد، بل امتدت لخارج المستطيل الأخضر وقام إبراهيم بتوجيه إشارات لا أخلاقية للجمهور الجزائري مما أثار كل من في الملعب ضده وانقلبت الأمور بعد ثورة اللاعب الدولي الكبير سابقا.

ومن المتوقع الا تنتهي تلك القضية بسهولة وسيتم تصعيدها بشكل كبير خلال الفترة القادمة، خاصة ان منتخبا البلدين سيتقابلان في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 في يونيو القادم وهي مباراة الذهاب التي ستقام بالجزائر

.

0 comments:

Blog Archive