اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اتهام مواطن مصري بقتل بريطاني في السعودية

أكدت مصادر مطلعة لإيلاف أن المقيم المصري المتهم بقتل مواطن بريطاني في الخبر شرق السعودية اليوم الأربعاء، يرقد في مستشفى الدمام المركزي، متأثر باصطدامه بحاجز زجاجي بعد ما دفعة البريطاني عليها أثناء المشاجرة التي نشبت بينهما وأدت لمقتل البريطاني.

وأضافت المصادر إلى أن أسباب الخلاف بين الاثنين عملية، كونهما يعملان في نفس الشركة، فالبريطاني يعمل مستشارا في إحدى شركات القطاع الخاص، وأن المصري المشتبه به يعمل في نفس الشركة بوظيفة مترجم، وأن الحادثة حصلت بعد خروج البريطاني من عمله.

وعلمت إيلاف أيضاً أن المقيم المصري قام بطعن البريطاني في بطنه بعد أن تطور الشجاع بينهما.

و قالت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء، أنه تم العثور على جثة بريطاني في العقد الخامس من عمره، مصاباً بعدة طعنات في شقته الواقعة في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من السعودية، مما أودى بحياته، مشيرة إلى أن شاباً مصرياً يقيم بمدينة "الخبر"، يعد "المشتبه الأول" بالجريمة. وشدد المتحدث باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور تركي، أن الجريمة "جنائية بحتة"، وليس لها أبعاد "إرهابية"، وأكد أن التحقيقات ما زالت جارية لكشف ملابساتها ودوافعها، مضيفاً أنهم سيعلنون كافة التفاصيل في وقت قريب.

وقال اللواء منصور تركي إن أجهزة الأمن تتحفظ على شاب مصري، في العقد الثالث من عمره، يعاني إصابات في يديه، دون أن يؤكد ما إذا كان هناك "مشتبهين" آخرين. وأضاف المسوؤل الأمني السعودي قوله إن الشرطة اكتشفت الجريمة بعد فترة من حدوثها، وبالتالي لم يتضح على الفور ما إذا كانت إصابة المشتبه به ناتجة عن مشاجرة مع القتيل، أم نتيجة لسبب آخر. وشدد تركي على أن أجهزة التحقيق المعنية بدأت تحقيقاتها لكشف غموض الحادث، وذكر أن التحقيق ما زال في مراحله الأولية، واضاف أنه سيتم الكشف عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

وكانت مصادر أمنية سعودية بالمنطقة الشرقية قد ذكرت في وقت سابق الأربعاء، أن التحريات الأولية تشير إلى وجود "خلاف شخصي" بين المقيمين البريطاني والمصري، مشيرة إلى أن القتيل كان يقيم بشقة الأخير. وجاء في بيان صدر عن نائب الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بالمملكة، أن شرطة الخبر تلقت بلاغاً يفيد بتعرض أحد الوافدين من جنسية أوروبية، للطعن، في شقة مقيم عربي.

وأشار البيان إلى أن قوات الأمن انتقلت إلى الشقة التي جاءت في البلاغ، حيث عثرت على جثة البريطاني وقد لفظ أنفاسه نتيجة إصابته بعدة طعنات قاتلة. وذكر البيان أن قوات الشرطة بدأت على الفور في البحث عن صاحب الشقة، الذي اتضح أنه شاب عربي، تبين أنه موجود بأحد المستشفيات حيث يتلقى العلاج نتيجة إصابته بجرح قاطع في يده، لم تتضح أسبابه على الفور.
المنافسة ساخنة***المنافسون اشخاص حقيقيون***الجوائز في شكل اموال وهدايا***اضغط على البانر* سجل بيانتك*وابدا المنافسة لتجني المال

0 comments:

Blog Archive