اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

سيدة تعتدي على عادل امام في مهرجان الاسكندرية


تعرض النجم عادل امام الى واقعة غريبة اثناء حضوره لحفل ختام مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وقد بدا الامر
بالتصفيق الحار لعادل إمام أثناء تسمله جائزة التمثيل عن مجمل أعماله من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي،و تسبب خروجه في تعطل المرور بعد التفاف عدد كبير من قوات الأمن حوله، بعدما فشلهم في السيطرة علي سيدة حاولت الاعتداء عليه واستمرت في توجيه الشتائم له ولممدوح الليثي، وركلت ضابطا حاول تهدئتها. ولمدة 30 دقيقة استمر حصار الأمن لعادل إمام ومرافقيه إلي أن تمكنوا من إبعاد السيدة عن ممر الخروج، إلا أنها عادت بعد مغادرتهم لتكيل الشتائم للمهرجان ومنظميه.
ورغم خلو قائمة جوائز مهرجان الإسكندرية السينمائي من واحدة للفيلم التسجيلي " أرواح تائهة" الذي تناول حادثة غرق العبارة السلام، إلا أن حضورحفل ختام المهرجان فوجئوا بإعلان حصول الفيلم علي جائزة خاصة وشهادة تقدير تسلمتهما مخرجته ريهام إبراهيم. وذلك بعد تدخل المخرج علي عبد الخالق قبل ساعتين من الحفل الختامي لدي المنظمين وإلقائه اللوم علي ممدوح الليثي، مؤكدا أن الفيلم مميز ويستحق جائزة.
الفيلم حظي بأعلي نسبة مشاهدة بين أفلام المهرجان ويتضمن تسجيلات اللحظات الأخيرة للضحايا سجلها بعض الناجين بكاميرات المحمول.
وعلي عكس حفل الافتتاح، شهد حفل الختام حضورا كبيرا من نجوم السينما المصرية، بالإضافة لمن حضروا لتسلم جوائزهم، مثل ليلي علوي وأحمد حلمي

0 comments:

Blog Archive