اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

باميلا اندرسون في علاقة مع اماراتي من الاسرة الحاكمة


في البداية اود منكم ان تشكروا محرر فيديو على تعبه في ان يجد صورة غير عارية لنجمة الاثارة الشهيرةباميلا اندرسون ومن ناحية اخرى بشرى وتهنئة لكل العرب عامة وبخاصة للشعب الاماراتي الشقيق فكلها ايام قليلة ونبقى نسايب احنا وامريكا بعد ان تتزوج سيدة الصون والعفاف والجوهرة المكنونة نجمة اغلفة مجلات السكس باميلا اندرسون من احد شيوخ الاسرة الحاكمة في الامارات وما سيكون لهذا من تاثير على حل القضية الفلسطينية والعراقية وربما تحرير جزر ابوموسى المحتلة من ايران والان اترككم مع الخبر
إذا سارت الأمور على ما يرام فإن فتاة بلاي بوي الشقراء الفاتنة قد تصبح "ملكية" هكذا إفتتح موقع E-Online خبرًا إنفرد به الموقع حول إرتباط آندرسون بثري عربي من العائلة المالكة في أبو ظبي.
وأضاف الموقع ان آندرسون تواعد سرًا رجلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ليس مجرد رجل عادي، وإنما عضو من أعضاء العائلة المالكة في الإمارة، بحسب ما أسر به مصدر الى الموقع.
وعلى الرغم من محاولات باميلا الحثيثة للتكتم حول هوية صديقها الجديد، الا ان الموقع كشف بعض التفاصيل منها أنها باحت بإسمه لبعض الأصدقاء المقربين فقط، وعادة تشير إليه بإسم دلع إخترعته له "ميلك – شيخ" أو " Milk-Sheik" واحيانًا تختصره بـ "ميلك".
وأضاف الموقع أنهما شوهدا معًا برفقة بعض الأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية في الـ "ABBEY" وهو بار للمثليين في غرب هوليوود.
"إنه وسيم جدًا وبامي بدت سعيدة للغاية" يضيف المصدر.
آندرسون التقت صديقها الجديد عندما كانت في زيارة الى أبو ظبي في حزيران نظمتها مؤسسة "Make a Wish" الخيرية. ومنذ ذلك الحين أعلنت أنها تتشارك مع العائلة المالكة لبناء فندق "صديق للبيئة".
أندرسون التي تبلغ من العمر 41 عامًا لديها ولدان من زوجها السابق تومي لي، ومطلقة ثلاث مرات، وإرتبطت بعلاقات عاطفية مع مشاهير مثل كريس إينجل، ستيفان دورف، دين كاين، و سيلفيستر ستالون.

0 comments:

Blog Archive