اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نادية الجندي تستعد لرمضان القادم

على الرغم من إننا لازلنا نعيش حتى ألان معركة دراما رمضان هذا العام والتي لم تنته بعد بدليل أن هناك بعض المسلسلات لم ينته تصويرها بعد رغم أن الشهر الكريم يكاد يوشك على الانتهاء إلا أن الفنانة الكبيرة نادية الجندي قررت الاستعداد ومن الان لدخول معركة رمضان القادم وبشكل مبكر جدا حتى تكون أول فنانة تنجح في حجز مكانها على الخريطة الرمضانية.

نادية الجندي بدأت بالفعل في عقد جلسات عمل مكثفة مع الكاتب الكبير مصطفى محرم لوضع التفاصيل النهائية لسيناريو المسلسل الجديد (على قد الشوق) والذي قررت العودة به لشاشة رمضان القادم وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي أي بعيدا عن الشكل الذي اعتدناها عليه في كل أفلامها السينمائية بل ومسلسلاتها أيضا.

والطريف حقا أن مصطفى محرم استوحى فكرته من أغنية العندليب الأسمر الراحل عبدالحليم حافظ والتي تحمل نفس العنوان وأبدت نادية الجندي سعادتها البالغة بالموضوع وتبدأ بعد إجازة العيد في ترشيح مخرج العمل وطاقم الفنانين الذين سيشاركونها بطولته .

كان أخر ظهور لنادية الجندي هو مسلسل (من أطلق الرصاص على هند علام) والذي عرض على شاشة رمضان الماضي بعد أن استغرق العمل به قرابة العامين


السادات مظلوما شاهد ايضا

0 comments:

Blog Archive