اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

القبض على جماهير الاهلي في بورسعيد

ألقت أجهزة الأمن ببورسعيد القبض علي 48 من مشجعي النادي الأهلي بتهمة إثارة الشغب عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري في الدوري العام والتي فاز فيها المصري بهدفين نظيفين.

تبين قيام مشجعي الأهلي بتحطيم غرفة العلاقات العامة وزجاج الغرف والمكيفات والأبواب بالنادي المصري، كما قاموا بتحطيم منشآت مركز شباب الاستاد الملاصق للنادي، وإحداث خسائر كبيرة في منشآته وإتلاف دورات المياه والأعمدة الكهربائية والكراسي البلاستيكية .

كما اعتدي مشجعو الأهلي المصاحبون للفريق علي العاملين بمركز الشباب وقام عادل عمر مدير المركز بتحرير محضر اتلاف وتعد لجماهير الأهلي.

وقام المسئولون بالنادي بتحرير محضر آخر بقسم شرطة المناخ. وتمكنت قوات امن بورسعيد برئاسة اللواء صلاح البرادعي من القبض علي مثيري الشغب. وجاء تدخل اجهزة الأمن متأخرا وتركت الجماهير تحطم المنشآت دون تدخل منها، كما لم تقم بتفتيش الجماهير أثناء دخولها الاستاد حاملين الألعاب النارية التي قاموا بإطلاقها اثناء سير المباراة، كما تم السماح للجماهير بالدخول من بوابات الاستاد بدون تذاكر، وتم منع بعض الجماهير من الدخول بعد امتلاء المدرجات وفقد الأمن السيطرة علي جماهير الأهلي الغاضبة بسبب الهزيمة.

وكشفت أجهزة الأمن عن قيام الجماهير بإصابة بعض المواطنين وتحطيم عدد من السيارات من بينها أتوبيس النادي المصري وسيارة سيد متولي رئيس النادي، وبعض السيارات الأخري.

وتم ترحيل المشجعين الذين تم القبض عليهم إلي قسم شرطة المناخ وتحرير محاضر لهم، وإحالتهم إلي النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقامت النيابة بمعاينة مركز شباب الاستاد والنادي المصري. وأمر أمير سالم وكيل أول نيابة المناخ بتشكيل لجنة من الشباب والرياضة لمعاينة موقع الأحداث وتقدير حجم التلفيات

العاب فلاش رائعة..العبها الأن

شارع عبدالعزيز بيع اشتري وكمان اتفرج

0 comments:

Blog Archive