اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فيلم دبور يتفوق على بوشكاش وكابتن هيما


في مفاجأة من العيار الثقيل نجح الممثل الشاب احمد مكي في قلب كافة الموازين رأسا على عقب في سباق أفلام الصيف هذا العام وذلك بعد نجاحه في أول بطولة مطلقة له على شاشة السينما (اتش دبور) في سحب البساط من تحت أقدام العديد من نجوم السينما الكبار والأوائل وذلك بتحقيقه لإيرادات تفوق بها على معظم الأفلام التي استقبلها سباق السينما هذا العام.

الفيلم حقق إيرادات كبيرة على عكس كافة التوقعات وصلت لـ 14 مليون جنيه خلال أربعة أسابيع فقط منذ بدء عرضه جماهيريا جاء بها في المركز الثالث في سباق الصيف بعد فيلما (أسف على الإزعاج) لأحمد حلمي والذي حقق إيرادات قدرها 18 مليون جنيه منذ بدء عرضه وفيلم (حسن ومرقص) لعادل إمام وعمر الشريف والذي لازال متمسكا بالمركز الثاني بإيرادات إجمالية قدرها 15 مليون ونصف المليون جنيه.

بينما قفز احمد مكي وفيلمه للمركز الثالث ليعلن تفوقه على بقية أفلام السباق الأخرى التحى سبقته في العرض وفى مقدمتها فيلم (كابتن هيما) لتامر حسنى والذي لم ينجح حتى ألان في تخطى حاجز الـ 13 مليون جنيه رغم مرور ثمانية أسابيع على عرضه وكذلك فيلم (بوشكاش) لمحمد سعد والذي لم تتخطى إيراداته حاجز أل 11 مليون جنيه رغم مرور خمسة أسابيع على عرضه.

والطريف أن محمد سعد حقق نصف هذه الإيرادات في الأسبوع الأول لعرض الفيلم وحقق النصف الثاني من الإيرادات في الأسابيع الأربعة الأخرى.

فيلم دبور شارك في بطولته حسن حسنى وهالة فاخر ولطفي لبيب إنتاج الشركة العربية سيناريو وحوار احمد فهمي ومحمد المعتصم إخراج احمد الجندي

0 comments:

Blog Archive