اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

سوزكي تقدم طراز التو الجديد في معرض باريس

أعلنت عملاق صناعة السيارات سوزوكي بأنها ستطلق سيارتها الجديدة ً من طراز "ألتو خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات والذي يطلق عليه (مونديال السيارات) الذي سيقام خلال الفترة بين 2 و19 أكتوبر المقبل. وإلى جانب سيارة "ألتو" ستقوم الشركة بعرض سياراتها من طراز "أس.أكس4-أف. سي. في" و"كروسيج" وغيرها.

ويضيف هذا الطرازالجديد إلى قدرات الشركة وخبراتها في مجال تطوير السيارات الصغيرة. ويجمع الطراز الجديد بين التصميم المميز وسهولة الحركة مع أداء عال فيما يخص التقليل من استهلاك الوقود والحد من انبعاثات غاز الكربون، كما تتميز هذه السيارة بخفة وزنها بسبب تصغير حجمها مع الحفاظ على الراحة والرحابة داخل المقصورة.

وقامت الشركة باعتماد تصميم يجمع بين الصلابة والأناقة، بالإضافة إلى انتقاء المظهر الرياضي والشبابي للسيارة بشكل يتلاءم مع حجمها الصغير ويلبي مختلف الاحتياجات والأذواق العالمية.

وتسعى الشركة لتحسين مزايا منتجاتها بهدف الحد من تأثيراتها على البيئة العالمية، وذلك عبر استخدام تكنولوجيا خلايا الوقود.

وسيتم عرض طرازي "أس.أكس4-أف. سي. في" و "كروسيج" في باريس، ويعتبر هذان الطرازان أحدث نموذجين يعملان بخلايا الوقود. وتم تزويد طراز "أس.أكس4-أف. سي. في" بمحرك من صنع "جنرال موتورز" ذي الأداء العالي، وبخزان هيدروجين سعة 70 أم. بي. أيه الذي طورته شركة "سوزوكي"، بالإضافة إلى مكثف خفيف وصغير الحجم. كما تم تزويد الطراز "كروسيج" بنظام صغير وخفيف الوزن بمبرد هوائي يعمل بطاقة خلايا الوقود من صنع الشركة البريطانية المتخصصة "إنتلجنت إنرجي" ، بالإضافة إلى تزويده ببطارية من الليثيوم عالية الأداء.

وسيتضمن جناح الشركة العديد من المنتجات المتميزة الأخرى التي تجسد رسالة سوزوكي "أسلوب الحياة"، بما في ذلك سيارات "سويفت" ) و"غراند فيتارا" ( و"أس. أكس4" و"سبلاش" . كما ستظهر سيارات "أس. أكس4 دبليو. آر. سي" الروح الرياضية لسيارات "سوزوكي".


شاهد ايضا

0 comments:

Blog Archive