اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

جومانا مراد تنفي ارتباطها بهاني شاكر وتؤكد زواجها من سوري


تعاقدت الفنانة السورية جومانا مراد مع إحدى الشركات الإعلامية وذلك لترويج الأخبار الخاصة بها والتي ترغب فى وصولها لأكبر قدر من الصحف والمواقع الالكترونية ومن ثم الجمهور المستهدف بأقصى سرعة ممكنة.

الطريف حقا هو ان أول خبر طلبت جومانا مراد من الشركة ترويجه لها يتعلق بمشاركتها المطرب الكبير هانى شاكر تصوير أخر كليباته "هو انا انسى" للمخرج صفوان نعموا على الرغم من مرور أكثر من شهرين على تصوير الكليب بدمشق ودبى.

وأكدت جومانا على الشركة ضرورة الاشارة فى الخبر الى ان هناك صداقة عائلية تربطها بأسرة المطرب الكبير ومن ثم لم تتردد فى مشاركته تصوير هذا الكليب وتعد هذه هي اول تجربة لها مع الكليبات الغنائية .

وأشار البعض الى ان حرص جومانا مراد على نشر هذا الخبر تحديدا فى هذا التوقيت يعود لرغبتها فى نفى كل ما تردد خلال الايام والأسابيع الماضية من شائعات تؤكد على وجود علاقة عاطفية بينهما اعتمادا على الصور التي تم التقاطها لهما وهما فى حالة كبيرة من الانسجام..

مثل الصورة التى ظهر فيها وهو يهمس فى اذنيها وهى تضحك بشدة وصورة أخرى وهو يضع يده على كتفها وغير هذا من الصور الاخرى، وبالطبع لم يقم مروجو الشائعة بالإشارة الى ان هذه الصور مأخوذة من الكليب الذي تم تصويره .

الغريب ان جومانا مراد ظلت ملتزمة الصمت الكامل بينما شعر هانى شاكر بحالة من الحرج البالغ امام زوجته وأبنائه فخرج عن صمته وأكد انه سعيد للغاية مع زوجته ومن ثم لا يفكر على الإطلاق فى الارتباط بأى إنسانه أخرى غيرها وفجر قنبلة من النوع الثقيل بقوله ان جومانا مراد متزوجة وتحب زوجها .

وبالطبع تسبب هانى شاكر بتصريحه هذا فى فتح باب أخر للأسئلة يتعلق هذه المرة بجومانا مراد ذاتها لكوننا جميعا نعلم انها غير متزوجة منذ انفصالها او بمعنى اوضح حصولها على حكم بالخلع من زوجها المخرج السوري نجدت انزور..

وقامت هى اى جومانا بنشر ورقة الخلع على الملأ أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية ومنذ هذا التاريخ لم تقم جومانا مراد بالحديث عن ارتباطها بأي رجل اخر..

ومن ثم جاء حديث هانى شاكر ليثير العديد من علامات الاستفهام حيث انه وبدون قصد منه وضعها فى مأزق شديد فأصرت للخروج من صمتها لتعترف بزواجها بالفعل من رجل اعمال سوري.

وقالت ان الزواج تم فى هدوء ونفت ان يكون زواجها من هذا الرجل سرى او عرفي كما قد يعتقد البعض بدليل ان كل افراد أسرتها والمقربين منها حضروا حفل الزفاف .

وعن سبب عدم قيامها بالافصاح عن اسم زوجها قالت نفس الكلام الذي سبق لفنانات كثيرات من قبل سواء من الأجيال القديمة اوهذا الجيل قوله وترديده وهو ان حياتها الخاصة ملكا لها بمفردها وليس من حق احد التدخل فيها

العاب فلاش رائعة..العبها الأن

شارع عبدالعزيز بيع اشتري وكمان اتفرج

0 comments:

Blog Archive