اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هاني سلامة واحمد عز يتبراون من البيرة والحشيش


خلال الأسبوعين الماضيين أنتشر على مواقع الانترنت وأيضُا عبر المحمول كليب مدته حوالي أربع دقائق يجمع ثلاثة من نجوم السينما والشباب هاني سلامة وأحمد عز ومحمد رجب،والكليب منتشر في المواقع المختلفة تحت أسم"قعدة مزاج"..ويقال إن أحمد عز عندما شاهد الكليب قال بأعلى صوته وسط عدد من أصدقائه"منك لله يا هاني"..يقصد هاني سلامة ،فالكليب يصورهم -الثلاثة-في فرح شعبي وأمامهم مائدة صغيرة يبدو عليها سجائر(محشوة)وزجاجات بيرة!

وعندما سُئل عز عن حقيقة هذا الكليب قال إنه كان يحضر فرح"لَبّيس"هاني سلامة في منطقة شعبية وهو الذي قام بوضع السجائر إياها والبيرة أمامهم كواجب للضيافة متعارف عليه في الأحياء الشعبية! أي أن لبيس هاني أراد أن يعبّر عن فرحته بحضور هؤلاء النجوم لعرسه بطريقته الخاصة!

وقال عز أيضًا إن هاني سلامة هو الذي دعاه ودعا محمد رجب لهذا الفرح!

و من ناحيته قال هاني سلامة: أنا مندهش من تسريب هذا الكليب الآن فعمره نحو خمس سنوات،وأنا لا أنكر حضوري الفرح ولكن الحكاية كلها فرح شعبي وكان لابد أن نجامل اللبيس كأخ وزميل لنا في العمل الفني،وهوـ بدوره ـ(عمل معانا الواجب)ولم نشأ أن نخذله، وليس معنى أن هذه الأشياء موضوعة أمامنا أننا نتعاطاها،فقد وضعت ولم يمد أحد منا يده،إليها وتركناها كما هي،ولكن مستخدمي النت والمحمول مع الأسف فهموا الأمر كله خطأ، ولو كنا في موقف مريب لما تركنا أحدًا يقوم بتصويرنا من الأساس..وأنا لا أعرف من الذي سّـرب هذا الكليب ولماذا الآن وما مصلحته في ذلك؟!

هاني سلامة يقول أنه مشغول حاليًا بالتحضير لفيلمه الجديد"السفاح"الذي كتبه خالد الصاوي ويخرجه سعد هنداوي،والذي سيبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل..!

0 comments:

Blog Archive