اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مسلحين يطلقون النار على كمائن الشرطة في سيناء

تلاحق الشرطة المصرية ثلاث سيارات هاربة يستقلها مسلحين خطرين قاوموا نقاط تفتيش فى شمال وجنوب سيناء.

ويأتي ذلك فى ظل حالة الاستنفار الامنى التى تشهدها مصر خاصة منطقة سيناء بعد ورود معلومات باعتزام عناصر مسلحة من تنفيذ هجمات ضد الرعايا الاجانب فى سيناء.

ورفعت وزارة الداخلية حالة الطوارىء القصوى للتصدى لاية محاولة من شانها النيل من استقرار البلاد وفى ظل هذه الظروف تعرضت اكمنة شرطة فى شمال وجنوب سيناء لمقاومة بعض المسلحين الخطرين الذين تعدوا على اكمنة الشرطة ولاذوا بالفرار.

وكانت اول واقعة مثيرة فى كمين شرطة قرية لحفن التى تقع على اطراف مدينة العريش باتجاة وسط سيناء وهو كمين شرطة يقع فى منطقة صحراوية.

وفى تمام الساعة حوالى الخامسة قبل الافطار دخلت سيارة مرسيدس بيضاء اللون تحمل لوحات جمرك نويبع عندما وصلت الى كمين شرطة لحفن توجه اليها افراد الشرطة لتفتيشها.

وخلال تفتيش السيارة لاذت السيارة بالفرار من الكمين وحاولت صدم افراد الشرطة حتى تمكن قائد الكمين ويدعى المقدم احمد سامى من الامساك باحد مستقلى السيارة وتشبث بقوة ضابط شرطة الكمين باحد مستقلى السيارة.

ومع اندفاع السيارة تمكن ضابط شرطة الكمين من سحب احد مستقليها من السيارة بقوة وتمكن من القبض عليه ويدعى محمد السيد ابراهيم وجارى التحقيق معه لمعرفة سبب اقتحام السيارة للكمين وهروبها.

ولم يتمكن افراد شرطة الكمين من التقاط رقم السيارة بسبب حالة الاضطراب والمفاجاة التى حدثت بالكمين.

اما الواقعة الثانية فكانت لاحدى السيارت النصف نقل بدون لوحات يستقلها مسلحين فى جنوب سيناء وعندما اقتربوا من احدى كمائن الشرطة بمدينة ابو ذنيمة اطلقوا عدة اعيرة نارية فى الهواء ولاذوا بالفرار.

وقد قامت وزارة الداخلية بتوزيع اخطار امنى عاجل على كافة تمركزات وكمائن الشرطة على مستوى البلاد وهو سرعة ضبط السيارة النصف نقل والتى يستقلها مسجلين ومسلحين خطرين ومازالوا هاربين حتى الان.

وتم توزيع منشور باوصافهم وصورهم على كافة الاكمنة خاصة محافظتى شمال وجنوب سيناء فى ظل حالة الاستنفار الامنى المستمرة حتى الان والمسلحين الخطرين هما قطب مبروك على عبد الرحمن والسيد عبد السلام شرف الدين والمقيدة ضدهما القضية رقم 24024 لسنة 2008 جنايات كفر الزيات وسبق لهما مقاومة السلطات.

واكدت وزارة الداخلية على ضرورة توخى الحذر عند التعامل معهما لانهما مسلحين وخطيرين هذا ومازالت حالة الاستنفار الامنى مستمرة بجميع ارجاء شمال وجنوب ووسط سيناء تحسبا لاية محاولة للاعتداء على السائحين الاجانب فى سيناء خاصة الاسرائيليين كما وردت من معلومات تحذر من وقوع هجمات ارهابية على ارض سيناء فيما تواصل قوات الشرطة من انتشارها وتمركزها بجميع ارجاء سيناء
شاهد ايضا لقاء مع زيدان على طريقة عادل امام

0 comments:

Blog Archive