اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حفلة شذوذ جماعي في السعودية


ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 55 شاباً في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء، كانوا يحيون حفلة راقصة لشاذين جنسياً، في إحدى مزارع مدينة سيهات بمحافظة القطيف بالسعودية.

وأكد مدير إدارة الإعلام المتحدث الأمني في شرطة المنطقة الشرقية العقيد عبد العزيز السليمان، وقوع عملية الدهم، التي شاركت فيها فرق من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حسب ما أوردته صحيفة "الحياة" اللندنية الأربعاء 30-7-2007.


وقال المتحدث : "إن جميع المقبوض عليهم موقوفون قيد التحقيق في هذه القضية".

بدوره، أوضح مصدر شارك في عملية الدهم، أن "اثنين من المقبوض عليهم، كانا يضعان على وجهيهما مساحيق تجميل نسائية، ويقومان بالرقص أمام البقية"، لافتاً إلى أنه "لم يتم العثور على أي ممنوعات في المزرعة التي تم دهمها".

وقال المصدر الأمني إنه "تم إيقاف جميع الموجودين، واقتيادهم جميعاً إلى شرطة سيهات".

وتأتي عملية الدهم هذه، بعد نحو شهر ونصف الشهر، من عملية دهم مماثلة، لمزارع في مدينة سيهات، إذ ألقت الهيئة والشرطة القبض على 21 شاذاً جنسياً من حملة الجنسيتين الفلبينية والباكستانية، إضافة إلى أربعة سعوديين، كان بعضهم يرتدون ملابس نسائية، ويضعون مساحيق تجميل وشعراً مستعاراً، وكانوا حينها في حفلة غناء بمناسبة عيد ميلاد أحدهم.

وأوقف خلال عملية الدهم هذه ثلاث نساء من الجنسية الفلبينية، كن يحين الحفلة بالغناء والرقص، كما تم ضبط خمور وملابس نسائية وأدوات تجميل لاستخدامها في الحفلة.

المنافسة ساخنة***المنافسون اشخاص حقيقيون***الجوائز في شكل اموال وهدايا***اضغط على البانر* سجل بيانتك*وابدا المنافسة لتجني المال

0 comments:

Blog Archive