اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

العروسة طلعت هابلة وخرجت عريانة في البلكونة


كادت المفاجأة أن تعصف بعقل العريس وأن يلحق بعروسه المجنونة.. فقد اكتشف بعد فوات الأوان انه وقع في فخ من لا يرحم وأن عروسه مريضة نفسياً.. فقد غافلته بعد أن تم زفافه عليها واغلقت عليه الأبواب وخرجت إلي شرفة الشقة وحاولت خلع ملابسها لترقص عارية..وبصعوبة اقنعها العريس بضرورة أن تخلع من رأسها "الرقصة" الفاضحة.

المأساة مثيرة قد بدأت تتشابك خيوطها حينما توفيت زوجة صاحب ورشة الأحذية بالسكتة القلبية وتركت في رقبته ابنها الوحيد.. وبدأ بعدها صاحب الورشة يفكر في الزواج من فتاة أو حتي سيدة أرملة أو مطلقة تؤنس عليه وحدته ووجد ضالته المنشودة حينما أخبره أحد عماله.. بأن حلمه سيتحقق وانه عثر له علي "بنت الحلال" ورتب العامل لقاء بين صاحب ورشة الأحذية وأسرة الفتاة وعندما رأها لم يكبح جماح نفسه أمامها.. ولم يفكر أن يفتش في سيرتها الذاتية أو يسأل عنها.. فقد كانت كل امنيته أن يقترن بها و"السلام"..

المثير والمدهش أن أسرتها بعد عقد قرانه عليها لم يسمحوا له أن يجلس معها أو يتحدث إليها.. وكان اشقاؤها يقولون له في كل مرة "احنا ناس محافظين".. وتستطيع أن تتحدث معها "براحتك" يوم الزفاف..ومضت الأيام سريعة وحان وقت المفاجأة حينما انفرد صاحب الورشة بعروسه.. وعاش في نشوة التى استمرت لدقائق.. بعدها فوجئ بعروسه تتوجه إلي شرفة الشقة فى الثانية بعد منتصف الليل و طال انتظاره لعروسه التي خرجت إلي البلكونة.. وأسرع إليها وكاد قلبه أن يتوقف من فرط المفاجأة وتسمر في مكانه فقد خلعت عروسه فستان الزفاف وحاولت أن ترقص في الشرفة واعتقد العريس صاحب الورشة انها نشوة الفرحة.. ولكنه اكتشف انه بني قصوراً فوق الأمواج حينما علم أن عروسه تعاني من مرض نفسي وانها تعالج لدي طبيب نفسي وانها لم تشف من مرضها.. المهم انه سلم امره لله.. وعاش معها تحت سقف الخطر.. فقد حاولت في أحد الأيام أن تحرق الشقة وفتحت انبوبة البوتاجاز.. لكنه تمكن أن ينجو من الموت بأعجوبة و واجه اسرة زوجته بما يملكه من معلومات.. وهنا قرروا احتجازه في الشقة وتحت تهديد حصلوا علي بصمته علي أوراق بيضاء وتم بعدها فك أسره.. وانطلق وحرر بلاغاً بشرطة طوخ بمحافظة القليوبية
العاب فلاش رائعة..العبها الأن

0 comments:

Blog Archive