اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

انباء عن تورط هشام طلعت مصطفى في مقتل سوزان تميم



فيما وصف بانه قد يكون السبب في مصادرة جريدة الدستور اليوم
انتشر خبر تورط الملياردير المصرى هشام طلعت مصطفى احد اعمدة لجنة السياسات بالحزب الوطنى و عضو مجلس الشعب. فى حادث مقتل المطربة اللبنانيه سوزان تميم. التى قتلت فى دبى و مازالت التحقيقات مستمره لكشف غموض مقتلها.

و كانت سوزان تميم ارتبطت بعلاقة صداقه مع هشام طلعت مصطفى عندما استقرت فى القاهره فى فترة ما و طلبت منه الحمايه من زوجها الذى رفض طلاقها عدة مرات. و استمرت علاقتهم حتى اتهم هشام طلعت مصطفى سوزان تميم بسرقة مبلغ مالى كبير منه رفع على اثرها قضيه عليها نظرت امام المحاكم السويسريه وقتها و خسرها هشام طلعت. و استقرت بعدها سوزان تميم فى دبى حتى لقت مصرعها الغامض. و غذى تلك الشائعات الغير موثوق من صحتها سفر الملياردير المصرى الى الخارج. و هو ما اعتبره البعض هروبا و لكنه اكد فى عدة تصريحات انه عائد الى مصر يوم الأحد القادم و سيرد على تلك الشائعات المتناثره. و قد هدأ من روع الشارع المصرى ان سلطات الأمارات هى المسئوله عن التحقيقات حتى اذا ثبت تورط عضو الحزب الوطنى لا يتم تبرأته مثلما حدث من قبل فى قضية هانى سرور و قضية ممدوح اسماعيل.

و قد هز مقتل سوزان تميم امارة دبى التى وقع بها الحادث و هز لبنان بلد الراحله و هو ما اعطى انطباعا انه لن يكون هناك تهاون اذا ثبت التحقق من الجانى.

فى حين ارجح البعض ان هشام مصطفى سافر حتى يحصل على ضمانات بعدم تورطه ليفكر فى العوده و خصوصا انه لم يرتكب الجريمه بنفسه بل كان محرض عليها.

و ادت تلك الشائعات المتعلقه بأحد اعمدة الأقتصاد المصرى الى استمرار هبوط مؤشر البورصه المصريه.

0 comments:

Blog Archive