اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شائعات تتهم زوج هبة العقاد بقتلها

اشتعلت الحرب النفسية بين أطراف قضية "حي الندي" بالشيخ زايد بعدما أشاع أحد محامي القضية خبر القبض علي علي عصام الدين زوج الضحية هبة ابراهيم العقاد في وقت لاحق لتسريب أقوال "سماح" خادمة ليلي غفران لوسائل الإعلام بأنها شاهدت "هبة" تطرد "علي" من منزلها قبل الحادث مباشرة علي إثر خلاف وقع بينهما.
كادت كفة الشائعة تميل إلي التصديق باستدعاء النيابة إلي "سلمي" صديقة الضحية "هبة" والتأكد قبل استجوابها من خلو النيابة من مندوبي وسائل الإعلام.
"المساء" حاولت الوصول إلي "علي" لكنه أغلق هاتفه المحمول طوال ال24 ساعة الماضية وقال "محاميه" محمد السباعي إن الشائعة لا أساس لها من الصحة لكنها مجرد فرقعة إعلامية وأن اختفاء "علي" جاء علي خلفية اتفاق سابق بينهما للابتعاد عن الشائعات والاتهامات الباطلة التي تلاحقه من جانب "المطربة" ليلي غفران.
كما نفي ما تردد عن وجود قرار منع من السفر لعلي مؤكداً أن هذه القرارات تكون علنية حتي يتسني التظلم منها.
أضاف أن "علي" الآن يوجد في مكان معلوم بعيداً عن منزله ويعكف فيه علي ختم القرآن ترحماً علي زوجته "هبة".
وعن أقوال الخادمة "سماح" قال إن شهادة "المأجور" تكون أقرب إلي المجاملة خاصة أن "الخادمة" تأخذ راتبها آخر الشهر من ليلي غفران.
أشار إلي أن "الخادمة" وليلي غفران كانت ممنوعتين من دخول غرفة الزوجية لعلي وهبة بناءً علي رغبة "علي".. كما أن طلبات الاستماع إلي أشخاص بعيدين عن القضية هي مطالب أشبه بمطالب "قارئة الفنجان".
علي الجانب الآخر أعلن أحمد جمعة "محامي المتهم" أنه سيتقدم اليوم إلي محمد عيسي رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة يطلب استدعاء مدير أمن "حي الندي" لتوضيح نظام الحراسة وعدد أفراد الأمن المتواجدين وكيفية حماية السور من تسلل أي شخص إلي القرية.
كما يطلب "المحامي" سماع أقوال الأطباء وطاقم التمريض بـ مستشفي دار الفؤاد الذي استقبل الضحية هبة بعد الحادث.

0 comments:

Blog Archive