اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هنيدي يتصدر سباق عيد الاضحى

استطاع فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة" الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي محمد هنيدي أن يحتل المركز الأول خلال أول وثاني أيام العيد، محققا حوالي 500 ألف جنيه حتى الآن.
وقرر هنيدي أن يقوم بجولة علي دور العرض للاطمئنان على إيرادات فيلمه الجديد بنفسه، والذي يشاركه في بطولته اللبنانية سيرين عبد النور وعزت أبو عوف وادوارد ومحمد شرف ولطفي لبيب وجمال إسماعيل وضيفي الشرف مظهر أبو النجا وليلي طاهر، والفيلم تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل احسان.
وتدور أحداثه حول مدرس لغة عربية يتزوج فجأة من مطربة لبنانية بعد انتهاء اقامتها في مصر حيث تجد نفسها اما تغادر مصر وإما تعود إلى بيروت وهى لا ترغب فى العودة ، أو أن تتزوج من مصرى، لذلك تلجأ للزواج من مدرس اللغة العربية الذى وقع فى حبها.
بينما جاء فيلم "الدادة دودي" للفنانة ياسمين عبد العزيز في المركز الثاني محققاً حوالي 350 ألف جنيه، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل في سرقة الموبايلات وتتورط في جريمة قتل فتهرب لتعيش في الإسكندرية، وتضطر للعمل كمربية أطفال لدي لواء شرطة، ويشاركها في البطولة إدوارد وصلاح عبد الله ويوسف داوود وحسن مصطفى و سامح حسين ومحمد شرف، بالإضافة إلي مشاركة 6 أطفال توائم، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، وإخراج علي إدريس.
وجاء في المركز الثالث فيلم "حبيبي نائماً" والذي تقوم ببطولته مي عز الدين وخالد أبو النجا حيث حقق 100 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الأخير فيلم "رامي الاعتصامي " الذي يقوم ببطولته أحمد عيد.

0 comments:

Blog Archive