اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هالة سرحان راجعة وناوية

سأعود لمصر قريبا وسأفجر مجموعة من المفاجآت المذهلة سواء الإعلامية بالبرامج الجديدة التي سأقدمها أو فى القضية التي تسببت في ابعادى عن مصر وحرماني منها طيلة العامين الماضيين" .
هذا هو ما قالته وأكدته هالة سرحان لإحدى الفنانات العرب التي التقت بها مؤخرا على هامش الافتتاح الاسطوري والذى شهدته مدينة دبى مؤخرا لفندق (أتلانتيس جزيرة النخلة) الذى تم تشييده تحت الماء وحضره عدد ضخم ليس من نجوم السينما العربية والعالمية .
وأكدت هالة سرحان ان المفاجأة التي ستفجرها فى القضية ستكون جديدة تماما بالنسبة للجميع وستقلب بها - كما تقول - كافة الموازين رأسا على عقب - على حد وصفها .
كانت هالة سرحان قد خطفت الأنظار فى الحفل بالفستان الأحمر الذي ارتدته فى الحفل واتفق الجميع على أنه أعطاها حيوية وأنوثة وهو من تصميم المصممة هويدا البريدي والتى قامت أيضا بتصميم الفستان الذي ارتدته النجمة ليلى علوي فى نفس الحفل وتمازجت فيه خيوط الذهب بهدوء اللون الفضي فعكس من خلال تصميمه الخاص أناقة وسحر النجمة المصرية.
وكان مصدر أمني رفيع المستوي في مطار القاهرة الدولي قد اكد أن اسم هالة سرحان لا يزال مدرجًا على قوائم الانتظار والترقب في المطار، مشيرًا إلى أن قرار حذف اسمها من القوائم لا بد وأن يصدر من النائب العام، وهو ما لم يحدث إلى الآن.
وأضاف أنه في حال وصول هالة إلى مطار القاهرة فسيكون عليها توقيع تعهدٍ للمثول أمام النيابة، وأن هذا التعهد لا يلزمها مباشرةً بالذهاب إلى النيابة؛ حيث يمكنها الذهاب إليها في اليوم التالي إما بمفردها أو بصحبة محاميها، لافتًا إلى أن السلطات المصرية ستتخذ هذا الإجراء لكون هالة شخصية إعلامية شهيرة، وعلى اعتبار أن هالة لم يصدر ضدها حكمٌ قضائيٌ وأنها مطلوبة فقط للتحقيق.

0 comments:

Blog Archive