اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

رزق الهبل على المشاهدين


استقر النجم أحمد حلمى على الوجه الجديد رحمة لتشاركة بطولة فيلمه السينمائي الجديد (عقبال عندكم) الذي احتفل ببدء تصويره مؤخراً بداخل بلاتوه رقم 1 باستوديو مصر استعدادا للعودة به لسباق الصيف القادم في نفس توقيت عرض فيلمه السابق (كده رضا) الذي تخطت ايراداته حاجز العشرين مليون جنيه في سباق الصيف الماضي.
الفيلم من انتاج شركة الباتروس وتم رصد ميزانية قدرها 12 مليون جنيه لتنفيذه قابلة للزيادة يتقاضى أحمد حلمى منها 5 مليون جنيه.
ويشارك فى بطولة الفيلم نجوم مسرحية (قهوة سادة) الذين لفتوا الأنظار نحوهم بشدة أثناء تقديم العرض بدار الاوبرا مؤخراً وهو ما دفع حلمى للاستعانة بهم وأعطائهم فرصة الظهور على شاشة السينما مبدياً إعجابه الشديد بقدراتهم التمثيلية.
يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك الفنانة غادة عادل في بطولة الفيلم و قامت بالفعل بعقد مجموعة جلسات عمل مع حلمى ومؤلف الفيلم محمد دياب ومخرجه أحمد نادر جلال وأعربت عن سعادتها بالعودة للتعاون مع أحمد حلمى بعد غياب حيث لم تلتقِ معه فى أي عمل فني منذ عرض فيلم (جعلونى مجرما) الذي عرض منذ أربعة أعوام وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.
لكن غادة فاجأت الجميع بالاعتذار عن الاستمرار فيه قبل بدء التصوير بأسبوع واحد مبررة اعتذارها المفاجئ بانشغالها بأكثر من عمل فني آخر فاستقر احمد حلمى على الوجه الجديد رحمة وقرر اسناد البطولة النسائية في الفيلم لها

0 comments:

Blog Archive