اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

صغر حجم القضيب

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي ان القضيب لدي في وقت الإرتخاء ينكمش في بعض الأحيان حتى يصبح صغير جدا وخاصة في المواقف المحرجة أو عند القيام بعمل مجهد في بعض الأحيان أو عند الإستحمام الإنتصاب عندي يحدث بشكل طبيعي لكن لا يستمر طويلا. ذهبت إلى دكتور مختص بالمسـالك البـوليـة فعمل لي تحاليل بول ودم و سائل منوي كل الفحوصات و التحاليل جيدة ولله الحمد.
بس وصف لي حبوب السياليس 8 حبات أستعملها لمدة شهرين و كذلك حبوب دينا ميزان 60 حبة لمدة شهرين. هل ترى فائدة من هذه الحبوب حتى يختفي الإنكماش الحاصل لدي في القضيب وكذلك إطالة مدة الإنتصاب.
أرجـو منكـم الرد، شـاكـرا لكم هـذه الخـدمـة الجليلـة التـي تقدمـونهـا.

عزيزى:
حبوب السياليس لا تعالج ماتطلق عليه إنكماش القضيب كما تقول، هى علاج محدد لضعف الإنتصاب أثناء العلاقة الحميمة، وأنت طبيعى ولا تحتاج أى أقراص، لأنك موهوم ولست مريضاً بجد.

0 comments:

Blog Archive