اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هجوم على اتوبيس من محافظة الشرقية


اعترضت مجموعة مسلحة بجنوب سيناء اتوبيسا لنقل الركاب تابع لشركة شرق الدلتا كان قادما من محافظة الشرقية ومتجها الي شرم الشيخ.

وقام المسلحون باطلاق وابل من الاعيرة النارية علي الاتوبيس والركاب واصابوا مواطنين مصريين باعيرة نارية ولاذوا بعدها بالفرار فيما انتقل الي مكان الحادث القيادات الامنية من البحث الجنائي والامن العام وامن الدولة بجنوب سيناء.

وقامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الي مستشفي شرم الشيخ الدولي واخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

وكان الاتوبيس رقم 77009 عام شرق الدلتا قادما من الشرقية ومتجها الي مدينة شرم الشيخ ويستقله ركاب مصريين اغلبهم من العاملين بجنوب سيناء ونشبت مشاجرة بين السائق واثنين من الركاب بسبب رفض السائق لمطلبهما بالنزول في احد الوديان علي الطريق مبررا ذلك بانه يلتزم بالوقوف في اماكن محددة.

وسرعان ما تطورت المشاجرة وقام الراكبان باستدعاء اقاربهم من سكان المنطقة عن طريق المحمول وفوجيء سائق الاتوبيس بعد مسافة قليلة بسيارة يستقلها مجهولون مسلحون وهم يقطعون الطريق علي الاتوبيس بسيارة نصف نقل امام وادي غرندل علي بعد 60 كيلو متر من راس سدر باتجاه ابو زنيمة بجنوب سيناء.

وقاموا باطلاق اعيرة نارية علي اطارات الاتوبيس فهرع الركاب بالنزول من الاتوبيس وحاول بعضهم الامساك بالمسلحين ولكن المسلحين اطلقوا وابلا من الاعيرة النارية.

ولاذوا بعدها المسلحون بالفرار وفر معهما الراكبين الذين تسببا في الازمة مع سائق الاتوبيس.

واكد الدكتور سعيد عيسي مدير الطواريء الطبية بجنوب سيناء اصابة كلا جميل محمد شحاتة 45 سنة من الشرقية بطلق ناري في القدم اليسري كما اصيب حسن علي السيد خاطر 37 سنة من نفس المحافظة بطلقتين في الساق اليسري.

وتم نقل المصابين الي الوحدة الصحية بابوزليمة واجريت لهما بعض الاسعافات الاولية حتي تم نقلهما الي مستشفي شرم الشيخ الدولي لاجراء جراحة دقيقةواستخراج الاعيرة النارية وعلاجهما.

وامر مدير امن جنوب سيناء بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة مدير المباحث الجنائية للتحري عن الواقعة وسرعة ضبط الجناة كما امر المحامي العام بجنوب سيناء بسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم في الحادث.

0 comments:

Blog Archive