اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الاهلي يهاجم مدحت شلبي ويتهمه بتضليل الجماهير





في استمرار لمسلسل بايخ هاجم الموقع الرسمي للنادي الأهلي الكابتن مدحت شلبى مدير المركز الإعلامي لاتحاد كرة القدم المصري واتهمه بمحاولة تضليل الرأي العام فيما يتعلق بقضية البث التليفزيوني لمباريات الأهلي.



واتهم الموقع الالكتروني للنادي الأحمر مدحت شلبي بمحاولة "التلاعب بمشاعر الجماهير لإثارة الرأي العام" حيث أكد الموقع أن شلبي يسعى فقط "للحفاظ على علاقة الانتفاع التي يتمتع بها مع قناة مودرن سبورت".



وأكد الموقع أن "بث مباريات الأهلي فضائياً سيكون حصرياً على قناة النادى بهدف تنمية موارد الأهلي" ،مشيرا الى أن جميع مباريات النادي ستذاع مجانا على القنوات الأرضية.



وكان قد تردد خلال الساعات الماضية توصل النادي الأهلي إلى إتفاق مع إتحاد الإذاعة والتليفزيون بشأن إذاعة مباريات فريقه الأول حصريا على قناته الخاصة مقابل إحتفاظ الإتحاد بحق بث تلك المباريات على القنوات الأرضية والفضائية المصرية فقط.



وقد اكد الإتحاد المصري في بيان الخميس أنه لم يتلقى أي مخاطبات بخصوص البث الفضائي لمسابقة الدورى المصري الممتاز من إتحاد الإذاعة التليفزيون أو من أي جهة أخرى.



وأكد اتحاد الكرة في بيانه على التزامه الكامل بتعاقداته التي أبرمها مع القنوات الفضائية المختلفة والتي أوفت بإلتزاماتها لإذاعة مباريات الدوري الممتاز.











0 comments:

Blog Archive