اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الهزيمة الثانية على التوالي للاهلي على يد انبي


الهزيمة الثانية علي التوالي للأهلي جاءت علي يد انبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت علي ملعب المقاولون العرب ضمن جولات الأسبوع الـ27 للدوري، واستطاعت خبرة انبي أن تتغلب علي "مجموعة الغرباء" اللذين لعبوا باسم النادي الأهلي.

أحرز أهداف المباراة علاء عيسي في الدقيقة 7 وإسلام عوض في الدقيقة 54 ثم اختتم عبد الله رجب أهداف المباراة في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وارتفع بذلك الفوز رصيد انبي إلي 39 نقطة ويتجمد رصيد الأهلي بطل المسابقة عند 63 نقطة.

5 دقائق سيطرة تامة من انبي كانت كفيلة ببداية غزوات علي مرمي الأهلي، وفي الدقيقة 7 يسجل علاء عيسي هدف التقدم المبكر لانبي من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء الأهلي وضعها بدقة علي يسار محمد الشناوي الحارس الناشئ الذي لا يسأل عن الهدف.

لم تشهد الدقائق الـ20 الأولي أي وجود للاعبي الأهلي "ناقصي الخبرة" وظهر احمد بلال ليعلن عن نفسه في الدقيقة 22 حينما انطلق بكرة من وسط الملعب حتى حدود منطقة جزاء انبي وسددها صاروخية ارتطمت بالقائم الأيمن ولم تجد المتابع.

وكاد احمد محمدي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 27 من كرة عرضية لم يستطع اللحاق بها وهو في حلق المرمي، وفي الدقيقة 31 ارتدي الشناوي قفاز الإجادة وتصدي لكرة صعبة من ضربة رأس داخل منطقة الست ياردات.

وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء في الدقيقة 41 بداعي عرقلة محمود سمير داخل منطقة الجزاء ولكن سمير عثمان حكم اللقاء أشار بمواصلة اللعب.

وافتتح إسلام عوض الشوط الثاني بهدف التعزيز لانبي في الدقيقة 54 من ضربة رأس ارتقي لها من ركنية وضعها بدون مضايقة من دفاع الأهلي، ثم الغي سمير عثمان بعدها بدقيقة هدفا لانبي بداعي التسلل.

وسيطر انبي تماما علي أحداث اللقاء، وتوالت التسديدات علي الشناوي الذي أجاد في أكثر من كرة، وفي الدقيقة 65 أطلق اينو قذيفة مدوية أخرجها عامر محمد حارس انبي بصعوبة إلي ركنية.

وشهدت الدقيقة 72 هدفا ثالثا لانبي من تصويبة خادعة لعبد الله رجب من علي حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الشناوي، وكاد الأهلي أن يقلص النتيجة بعد انطلاقة من شديد قناوي ولكن دفاع انبي تصدي للكرة في اللحظة الأخيرة.

وكاد عادل مصطفي أن يحرز هدفا رابعا من تسديدة في الدقيقة 40 أنقذها الشناوي بصعوبة، واستطاع البديل الناشئ هشام محمد لاعب الأهلي أن يلفت الأنظار بتحركاته المجدية فأعطي أكثر من كرة جيدة نالت استحسان المتابعين.
من عروضنا الحصرية
احصل على هارد ديسك مجاني على الانترنت
احصل على فيلمين مجانا
فكرة لكسب بعض المال
وانتظروا المزيد
...

0 comments:

Blog Archive