اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

زيادة أجرة النقل في القليوبية بنسبة 10%


تقرر رفع أجرة النقل على جميع الخطوط لمحافظة القليوبية بنسبة 10% ،وذلك بعد موافقة المجلس الشعبى المحلى للمحافظة فى الجلسة التى عقدت برئاسة الدكتور محمد الفيومى وبحضور المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الثلاثاء.

وأكد عدلى حسين أن الزيادة الجديدة روعى فيها كافة مصالح المواطنين ،وكذلك السائقون مشيرا إلى أنه تقرر عدم زيادة أسعار النقل لمرفق النقل الداخلى على جميع الخطوط لفترة طويلة ولحين استقرار الأوضاع ولتحقيق نوع من التوازن أمام جشع البعض فى بعض مواقف السيارات.

وفى تطور لاحق عقد المحافظ اجتماعا طارئا مع رؤساء المدن وأجهزة المرور وأمر بتعليق اللائحة الجديدة لتعريفة الركوب والتى تم إقرارها بالمجلس المحلى فى كل مواقف السيارات حتى يطلع عليها الركاب لحمايتهم من أى إبتزاز أو زيادة من قبل بعض السائقين.

كما طالب المحافظ من رؤساء المدن وقف تحصيل أى غرامات من أى نوع خلال هذه الفترة وزيادة أجور عمال النظافة والعمالة المؤقته بنسبة 30% لحماية هؤلاء ومساعدتهم على مواجهة الأسعار.

و طالب المحافظ من المرور تكثيف الحملات المرورية على المواقف والسرفيس للتأكد من التزام أصحاب السيارات بالزيادة الجديدة وقدرها 10% حسب تعريفة كل خط سواء كانت هذه الخطوط داخلية بين المدن أو بين بنها والمحافظات الأخرى.
من عروضنا الحصرية
احصل على هارد ديسك مجاني على الانترنت
احصل على فيلمين مجانا
فكرة لكسب بعض المال
وانتظروا المزيد
...

0 comments:

Blog Archive