اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

برازيلي يمارس الجنس مع 400 بقرة


عندنا في مصر ناس بيقولوا عليهم بتوع عيال انما واحد بتاع بهايم ..جديدة دي طب اسمعوا هذه القصة ألقت الشرطة البرازيلية القبض على شخص يشتبه في قيامه بممارسة الجنس مع قرابة 400 بقرة وقتلها فيما بعد.

وقالت صحيفة "تيرا" البرازيلية الإثنين إنه أُلقي القبض على المتهم جيلوتينو فيريرا باراييزو 53 عاما الأحد الماضي بعد قيام أحد مربي الماشية في بلدية أراجويانيا (ولاية جوياس بوسط البرازيل) بالإبلاغ عنه إثر مفاجئته عقب قيامه بقتل ثلاث بقرات وعجل بمزرعته.

وأثناء استجواب الشرطة له أقر باراييزو أنه مرتكب حوادث القتل المتكررة للبقر وأوضح أنه تعرض لانتهاكات جنسية وهو في الـ13 من عمره ثم بدأ بعدها ممارسة الجنس مع خيول من الذكور والإناث وبعدها مع البقر.

ونقلت الصحيفة عن مفوض الشرطة ألفارو كاسيو دوس سانتوس قوله إن المتهم أكد أنه فقد الرغبة في ممارسة الجنس مع البشر وأنه حاول القيام بهذا الأمر مع إحدى الساقطات خلال مرحلة المراهقة إلا أنه وجد الأمر "محبطا للغاية".

وأوضح مفوض الشرطة الذي تولى التحقيق في حوادث قتل البقر منذ نحو عام أنه اعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بقرابين وذبائح حيوانية ضمن طقوس السحر الأسود.

وأشار أن الشرطة تحقق في حوادث قتل ما يقرب من 400 بقرة على مدى أربعة أعوام في عدة مزارع بالقرب من مدينة جويانيا عاصمة ولاية جوياس (200 كم من برازيليا) ويعتقد أن باراييزو هو مرتكب كل الجرائم.

ووجهت سلطات الادعاء العام إلى باراييزو تهمة إلحاق أضرار مادية عن قصد وتتراوح عقوبتها بين عام وخمسة أعوام في السجن.

0 comments:

Blog Archive