اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حفل تامر حسني يتكلف 23 مليون دولار بـ الجزائر


أكد مسؤول وكالة تنظيم الحفلات بالجزائر "ساغام سات" أن ما تردد عن حصول النجم المصري تامر حسني على مبلغ مليار ونصف دينار جزائري (حوالي 23 مليون دولار) مقابل إحيائه حفلا بالجزائر يوم الخميس المقبل , مبلغ مبالغ فيه جدا.

واعتبر مسؤول فى وكالة "ساغام سات" المسئولة عن تنظيم الحفل أن الأطراف التي روجت لإشاعة حصول تامر حسنى على مليار ونصف مليار دينار جزائرى خلطت بين تكلفة الحفل ككل وأجر تامر حسني , مشيرا إلى أن "التكلفة الإجمالية للمشروع ككل قد تصل إلى المبلغ المذكور , وفيها يحتسب أجر الفنان وفرقته والإقامة والقاعة والصوت والإنارة والنقل".

وقال المسئول الفني لصحيفة "الخبر" الجزائرية في عددها الصادر اليوم الاثنين بشأن الاشاعة التي راجت مؤخرا حول المبلغ الذي سيتقاضاه تامر الذى وصفه بملك الأغنية الشبابية فى العالم العربى : "لو كانت تكلفة غناء تامر وحدها مليار ونصف لما أحضرته.. فهو فنان من كوكبنا وأنا لم أقم بإحضاره من المريخ".

وقالت الصحيفة إن عملية بيع التذاكر لحفل تامر شهدت إقبالا كبيرا , وحدد سعر التذكرة ب`2000 دينار جزائري. وسيرافق النجم المصري في أول زيارة فنية له إلى الجزائر , فرقته الموسيقية التي تضم 22 عضوا.

المصدر : ايجى نيوز



ملاحظات هامة
قد يستغرق ظهور الفيديو دقيقة او اكثر حسب سرعة اتصالك
يمكنك الاشتراك في مجموعتنا البريدية ليصلك جديد الموقع
بادخال بريدك الالكتروني في المربع اعلى يمين الصفحة

0 comments:

Blog Archive