اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فلافيو يجدد تعاقده مع الاهلى حتى عام 2012



جدد الأنجولى فلافيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعاقده مع النادى الاهلى المصرى لمدة 4 سنوات قادمة .. وذلك فى الاجتماع الذى عقده مع حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق .

وقد وافق فلافيو على تجديد عقده لمدة أربع سنوات قادمة، مؤكدا أنه فضل البقاء فى الأهلى نظرا لحالة الانسجام التى يعيشها مع الفريق والحب الذى يجمعه بزملائه اللاعبين، وفضل فلافيو عدم الإعلان عن المقابل المادى الذى حصل عليه.. مشيرا إلى أنه يفضل الاحتفاظ بهذا الأمر لنفسه.

وقد لعب حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة دورا كبيرا فى حسم فلافيو لقراره بتجديد عقده مع الفريق والبقاء بالاهلى.

وقال البدرى فى تصريح له انه كان متأكدا من قرار فلافيو بتجديد عقده فى ظل الراحة النفسية التى يشعر بها فى الأهلى بالإضافة إلى تأقلمه على الحياة فى القاهرة .

من جهة أخرى، اختار البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق 18 لاعبا للسفر إلى طنطا لمواجهة فريق بلدية المحلة فى المباراة المقرر لها الثالثة والنصف ظهر "الاثنين" فى إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدورى، وليس من بينهم النجم عماد متعب.

وأشار حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فى تصريح له الى أن اللاعبين هم: أحمد عادل عبد المنعم محمد الشناوى شادى محمد وأحمد السيد ومحمد سمير وجيلبرتو وإسلام الشاطرو محمد بركات أنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد فتحى وأحمد بلال ومحمود سمير ورضا الويشى وفلافيو و محمد ابو تريكة وأحمد صديق وأحمد شديد قناوى .

وقال البدرى ان الأهلى جاهز تماما لأداء المباراة سواء أقيمت على ستاد المحلة أو ستاد طنطا، مضيفا أن اللاعبين يعيشون فى حالة تركيز شديد من أجل الحصول على الثلاث نقاط وحسم بطولة الدورى.

وكان الأهلى قد تلقى خطابا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الاهلى وبلدية المحلة باستاد طنطا بدلا من استاد المحلة وقام الجهاز الادارى للفريق بحجز أحد فنادق مدينة طنطا للمبيت بها الليلة ..

وكان الجهاز الادارى قد وضع فى حيرة شديدة نظرا لعدم معرفته بمكان إقامة المباراة ولذا قام بحجز فندقين للاقامة فى كل من المنصورة وطنطا تحسبا لإقامة المباراة فى ستاد المحلة أو استاد طنطا .

من جهة اخرى، يغادر الى ألمانيا اليوم عماد النحاس يرافقه الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وذلك لإجراء جراحة فى الركبة لدى الخبير الالمانى ايمهوف بعد الإصابة التى تعرض لها النحاس بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الاسماعيلى فى الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

وسوف يجرى النحاس عدة فحوصات طبية قبل إجراء الجراحة .. وقام الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بإجراء اتصالات مع الخبير الألمانى إيمهوف لحجز موعد الجراحة.

المصدر : ايجى نيوز

ملاحظات هامة
قد يستغرق ظهور الفيديو دقيقة او اكثر حسب سرعة اتصالك
يمكنك الاشتراك في مجموعتنا البريدية ليصلك جديد الموقع
بادخال بريدك الالكتروني في المربع اعلى يمين الصفحة

0 comments:

Blog Archive