اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

زيدان يسجل فى ريال و عمرو زكى فى شيفلد


سجل محمد زيدان هدفا لصالح فريقه هامبورج الألماني في مرمى ريال مدريد الإسباني في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات التابع لنادي أرسنال في لندن وانتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.

وسجل زيدان هدفا رائعا في مرمى الفريق الملكي في الدقيقة 52 من عمر اللقاء وعقب نزوله بسبع دقائق حيث شارك كبديل في بداية الشوط الثاني ومنح زيدان فريقه هدف التعادل بعدما كان متأخرا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 25.

واستلم زيدان الكرة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار ومر بها على حدود المنطقة وسدد كرة قوية سكنت الزاوية العليا اليسرى للحارس البولندي يرزي دوديك وفي الدقيقة 85 سجل اللاعب الصاعد دانييل باريخو هدف الفوز لريال مدريد بضربة رأس جميلة,

وكاد زيدان أن يسجل هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسددها نحو المرمى في الزاوية البعيدة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ويعد زيدان هو ثاني لاعب مصري في التاريخ يسجل هدفا في مرمى ريال مدريد بعد أحمد حسام "ميدو" الذي سجل هدفا في الفريق نفسه بقميص مرسيليا في دوري أبطال أوروبا وفاز الأهلي على ريال مدريد وديا عام 2001 الا أن هدف اللقاء الوحيد كان من نصيب اللاعب النيجيري صنداي.


زكي سجل هدفا لويجان في أول مشاركة له مع الفريق


توج عمرو زكي مشاركته الأولى مع ويجان أثليتك الإنجليزي بإحراز هدف الفوز لفريقه في مرمى شيفيلد وينزداي وديا في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لهدفين ، بدأ زكي اللقاء من مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 60 حين كان التعادل بهدفين لكل فريق يسيطر على المباراة وخطف زكي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

مرر السنغالي هنري كامارا الكرة إلى زكي داخل منطقة الست ياردات ليودعها مهاجم الزمالك السابق داخل الشباك وسجل إيميل هيسكي وتيتوس برامبل هدفي ويجان الأول والثاني في الدقيقتين 17 و37، فيما أحرز جونسون وديون بورتون هدفي شيفيلد في الدقيقتين 19 و55.

وظهر زكي بمستوى رائع مع ويجان عقب نزوله في النصف ساعة الأخير وهدد مرمى شيفيلد في أكثر من مناسبة وكاد زكي أن يسجل هدفا عقب مشاركته مباشرة بضربة رأس، إلا أن كرته اصطدمت بزميله كامارا لترتد قبل الوصول للشباك وعوض كمارا زميله الجديد في نهاية اللقاء بعدما مرر له كرة رائعة سجل منها البلدوزر المصري هدف الفوز

0 comments:

Blog Archive